الترجي يجدد فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري   
الأحد 1424/8/24 هـ - الموافق 19/10/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

إبراهيما دياكي يقود هجمة للترجي على مرمى اتحاد العاصمة (الفرنسية)
جدد الترجي التونسي فوزه على اتحاد العاصمة الجزائري وتغلب عليه بهدفين نظيفين في ختام مباريات المجموعة الثانية للدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

سجل هدفي المباراة التي أقيمت بتونس العاصمة عماد بن يونس في الدقيقة (2) ووليد عزيز في الدقيقة (17).


وكان الترجي تغلب على اتحاد العاصمة 1-صفر في المباراة الأولى التي أقيمت بالجزائر.

ولم تؤثر نتيجة المباراة في صعود الفريقين معا للدور نصف النهائي لكن الترجي أكد بهذا الفوز تصدره للمجموعة بحصيلة 14 نقطة وبفارق خمس نقاط كاملة عن الاتحاد.

سيطر الترجي على مجريات المباراة منذ البداية وبكر بالتسجيل في الدقيقة الثانية عبر الدولي السابق عماد بن يونس من تسديدة قوية لم يتمكن الحارس الجزائري من التصدي لها.

وزاد الهدف المبكر من حماس لاعبي الترجي مقابل ارتباك واضح في صفوف الفريق الجزائري الذي استقبلت شباكه هدفا ثانيا عبر وليد عزيز.

وحاول اتحاد العاصمة تدارك الموقف في الشوط الثاني دون جدوى، بل إن الفريق المضيف كاد يعزز تقدمه أكثر من مرة بفضل لاعبه العاجي المتألق إبراهيما دياكي الذي شكل خطورة بالغة على الدفاع الجزائري.

هزيمة أفياكاو
وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة خسر فريق أتليتكو أفياكاو الأنجولي على ملعبه ووسط جماهيره أمام كانون ياوندي النيجيري 1-2.

تقدم أفياكاو الذي سانده أربعة آلاف متفرج بهدف عن طريق لاعبه لاف بالدقيقة 21 لكن كلود بارفيه إدجام أدرك التعادل للفريق الضيف في الدقيقة 52.

وفي الدقيقة الأخيرة للقاء أضاف روبير جامامبا هدف الفوز لكانون ياوندي ليحتل الفريق المركز الثالث بسبع نقاط تاركا أفياكاو في المؤخرة بأربع نقاط فقط.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة