هاريسون سجل ألبوما جديدا قبل وفاته   
الأحد 16/9/1422 هـ - الموافق 2/12/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

جورج هاريسون (وسط)
قالت تقارير إعلامية بريطانية إن عضو فريق البيتلز الراحل جورج هاريسون كان يسجل ألبوما بشكل سري في الأشهر التي سبقت وفاته.

وقالت صحيفة صنداي تايمز إن هاريسون أدى بعض أغاني ألبومه أمام عائلته بمستشفى لوس أنجلوس الأحد الماضي قبل وفاته بالسرطان عن عمر يناهز 58 عاما منذ أربعة أيام. وأطلق هاريسون على الألبوم عنوان "صورة لنهاية رحلة" وهو إشارة إلى علاقته غير المريحة مع الشهرة.

وقال التقرير إن هاريسون كان يعد 25 أغنية بالأستوديو الموجود في منزله بالريف الإنجليزي، ونقلت الصحيفة عن الموسيقي جيم كتنر الذي يعيش في كاليفورنيا والذي عزف على الطبل في بعض أغاني الألبوم "بعض الأغاني الجديدة تنكأ جرحا يتعلق بحياته على مدى السنوات القليلة الماضية. الأسطوانة توشك على الانتهاء".

وقالت صحيفة صنداي إكسبرس الشعبية إن أوليفيا زوجة هاريسون ستقرر ما إذا كانت ستنشر الألبوم ومتى سيكون ذلك، خاصة وأن هاريسون لم يكن قد تعاقد مع أي شركة تسجيلات.

وسجل هاريسون واحدة من آخر أغنياته وهي بعنوان "فرس للماء" مع ابنه داني في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول لتنشر ضمن ألبوم مجمع للموسيقي البريطاني جولز هولاند. وتحمل الأغنية تلميحات إلى صراع هاريسون الجسدي والروحي مع السرطان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة