مدرب وسترن سيدني لا يكترث باعتراضات الهلال   
الأربعاء 1436/1/13 هـ - الموافق 5/11/2014 م (آخر تحديث) الساعة 19:42 (مكة المكرمة)، 16:42 (غرينتش)

لا يكترث مدرب وسترن سيدني واندرارز الأسترالي توني بوبوفيتش باعتراضات الهلال على مستوى التحكيم في نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعدما وصف النادي السعودي ما حدث بأنه "نقطة سوداء في تاريخ الكرة الآسيوية".

وقال بوبوفيتش للصحفيين في سيدني اليوم الأربعاء "لا نهتم بهذا الأمر. لم يسجل المنافس أي هدف على مدار 180 دقيقة في المباراة. نحن نجحنا في التسجيل ونحن الأبطال".

وأصدر الهلال بيانا حادا يوم الاثنين الماضي وطالب بإجراء تحقيقات في تعيين الحكام وقال إنه كان يستحق الحصول على ست ركلات جزاء خلال مباراتي الدور النهائي.

ولم يرد الاتحاد الآسيوي بشكل علني على بيان الهلال, لكنه سيحقق في الاشتباكات التي وقعت بعد نهاية اللقاء.

وبدا أن ناصر الشمراني بصق على ماثيو سبيرانوفيتش مدافع واندرارز. وبعد هذه الواقعة وبسبب تصريحات من مدرب الهلال لورنتيو ريجيكامب، قال أنتي كوفيتش حارس مرمى واندرارز إنه من الصعب بالنسبة له التعاطف مع السعوديين.

وأضاف الحارس -الذي اختير أفضل لاعب في المباراة- لشبكة فوكس سبورتس "إذا أراد المنافس التحقيق في ركلات الجزاء فعليه التحقيق أيضا في سلوك لاعبيه بعد اللقاء. بالنسبة لي هذا الأمر يعد أسوأ من أي شيء حدث في الملعب".

وأضاف "اتسم المنافس بالغرور عندما جاء إلى سيدني واتسم بالغرور في المباراة الثانية واعتقد أنه سيفوز بسهولة".

وتابع "أدلى مدرب المنافس بتعليقات ساذجة ووعد بالفوز.. كان المنافس يريد التقدم والفوز, لكن سلوكه وطريقة معاملتنا كفريق تجعلني لا أشعر بأي تعاطف معه".

وأصبح واندرارز أول فريق أسترالي يحرز لقب دوري أبطال آسيا بعدما تعادل من دون أهداف في الرياض يوم السبت الماضي ليتفوق 1-صفر في مجموع المباراتين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة