كريسبو يعود لتشلسي وفيغو يقترب من ليفربول   
الخميس 30/5/1426 هـ - الموافق 7/7/2005 م (آخر تحديث) الساعة 18:39 (مكة المكرمة)، 15:39 (غرينتش)

كريسبو قدم أداء طيبا خلال الموسم الذي قضاه مع ميلان (الفرنسية-أرشيف)


يعود المهاجم الأرجنتيني الدولي هرنان كريسبو إلى صفوف نادي تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد موسم واحد قضاه معارا إلى ميلان الإيطالي.
 
وكان كريسبو في طريقه للاستمرار مع ميلان على سبيل الإعارة أو الانتقال نهائيا لكن المفاوضات بين الجانبين لم تصل إلى نتيجة ولذلك سارع ميلان بالتعاقد مع المهاجم الإيطالي الدولي كريستيان فييري قادما من جاره إنترميلان.
 
وعبر تشلسي على لسان مديره التنفيذي بيتر كينيون عن سعادته باستعادة كريسبو خاصة بعد أن تألق مع ميلان خلال الموسم الماضي وسجل له 10 أهداف في الدوري الإيطالي إضافة إلى ستة أهداف في دوري أبطال أوروبا منها هدفان في المباراة النهائية ضد ليفربول الذي انتزع اللقب بركلات الترجيح.
 
وكان تشلسي حاول التعاقد مع مهاجم متميز في الفترة الأخيرة ووجه اهتمامه نحو الفرنسي ديفد تريزيغيه والإيطالي ألبرتو جيلاردينو والإنجليزي مايكل أوين والبرازيلي روبينيو لكن مساعيه باءت بالفشل.
 
على صعيد آخر، يبدو النجم البرتغالي الدولي لويس فيغو في طريقه إلى نادي ليفربول الإنجليزي بعد أن وصلت علاقته بناديه ريال مدريد إلى طريق مسدود.

وقال صحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية اليوم الخميس إن ريال مدريد قبل عرضا من ليفربول مقداره 3 ملايين يورو، علما بأن فيغو كان قد انتقل إلى الريال قادما من


برشلونة غريمه التقليدي على زعامة الكرة الإسبانية قبل خمسة أعوام مقابل مبلغ قياسي في تلك الفترة بلغ 56 مليون يورو.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة