الريال يتمسك بملاحقة برشلونة ورونالدو يبلغ حاجز 300 هدف   
الخميس 1436/6/20 هـ - الموافق 9/4/2015 م (آخر تحديث) الساعة 5:46 (مكة المكرمة)، 2:46 (غرينتش)

واصل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ممارسة هوايته في هز الشباك، لينقذ ريال مدريد من كمين مضيفه رايو فايكانو ويقوده لفوز ثمين (2-صفر) تمسك به بملاحقة المتصدر برشلونة والبقاء في سباق المنافسة على اللقب قبل ثماني جولات من نهاية البطولة.

وعانى الريال الأمرين على مدار الشوط الأول وظل التعادل السلبي قائما حتى منتصف الشوط الثاني حيث كان فايكانو ندا عنيدا وقويا للنادي الملكي. ولعب حارس الريال إيكر كاسياس دورا كبيرا في الحفاظ على نظافة شباك فريقه.

وأنقذ رونالدو فريقه من كمين فايكانو عندما فتح الطريق نحو الفوز بالهدف الذي سجله بضربة رأس في الدقيقة 68 قبل أن يحرز زميله خميس رودريغيز هدف الاطمئنان والتأكيد في الدقيقة 73 ليكون الهدف التاسع له في المسابقة هذا الموسم.

ورفع رونالدو رصيده إلى 37 نقطة في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم بفارق أربعة أهداف أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة.

ورونالدو هو ثالث لاعب بعد راؤول (323 هدفا) وألفريدو دي ستيفانو (307 أهداف) يصل لحاجز 300 هدف مع ريال، لكنه احتاج إلى 288 مباراة فقط لتحقيق ذلك، مقابل 741 لراؤول و396 لدي ستيفانو.

ورفع الريال رصيده إلى سبعين نقطة ليحافظ على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن برشلونة منتظرا أي كبوة للفريق الكتالوني، في حين تجمد رصيد فايكانو عند 38 نقطة في المركز التاسع.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة