بايرن ميونخ يهزم هامبورغ في كأس ألمانيا   
الاثنين 1427/1/14 هـ - الموافق 13/2/2006 م (آخر تحديث) الساعة 11:07 (مكة المكرمة)، 8:07 (غرينتش)

حارس بايرن ميونخ أوليفر حافظ على نظافة شباكه خلال مواجهة هامبورغ (رويترز)


جنبت قرعة الدور ربع النهائي لكأس ألمانيا لكرة القدم حامل اللقب بايرن ميونخ عن مواجهة البطل الأسبق فيردر بريمن الذي يعد أبرز منافسيه حيث سيلتقي الأول مع فريق ماينتس والثاني مع سانت باولي الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة.
 
وفي بقية مباريات ربع النهائي التي ستجري يومي 24 و25 يناير/كانون الثاني المقبل، سيلتقي أرمينيا بيليفيلد مع كيكرز أوفنباخ الذي يلعب في الدرجة الثانية في حين يواجه إنتراخت فرانكفورت فريق ميونخ 1860 وهو أيضا من فرق الدرجة الثانية.
 
وكان بايرن ميونخ تأهل إلى ربع النهائي بعد فوز صعب على هامبورغ الليلة الماضية بهدف نظيف سجله النجم الإنجليزي أوين هارغريفز في الدقيقة 112 من المباراة التي امتدت لوقت إضافي بعد انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل السلبي.
 
وبهذه النتيجة ثأر بايرن ميونخ -حامل الثنائية الموسم الماضي- لخسارته أمام هامبورغ صفر-2 بهامبورغ في الدوري المحلي، حيث كان الأخير هو الوحيد الذي نجح في إلحاق الهزيمة بالنادي البافاري هذا الموسم.
 
في المقابل لم يجد بريمن صعوبة في بلوغ ربع النهائي حيث فاز على مضيفه هانوفر بأربعة أهداف للبرازيلي رونالدو نالدو (73) وتورستن فرينغز (83) وباتريك أووموييلا (88) وإيرون هانت (90) مقابل هدف لسوزا (85 من ركلة جزاء).
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة