مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية   
الأربعاء 1423/9/30 هـ - الموافق 4/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
واصل مانشستر يونايتد تحقيق نتائجه المميزة هذا الموسم

تأهل نادي مانشستر يونايتد إلى الدور الربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم إثر فوزه على مضيفه بيرنلي 2-صفر مساء الثلاثاء.

وخلافا لعادته في هذه المسابقة فإن مانشستر يونايتد أشرك ستة من لاعبيه الأساسيين في المباراة أبرزهم الهولندي رود فان نيستلروي.

وافتتح الأورغوياني دييغو فورلان التسجيل في الدقيقة 35 عندما انفرد بالحارس وأودع الكرة داخل الشباك. وكان فورلان سجل هدفي مانشستر في لقاء القمة مع ليفربول الأحد الماضي التي انتهت بفوز مانشستر 2-1.

وفي منتصف الشوط الثاني أضاف النرويجي أولي غونار سولسكيار -الذي نزل في بداية الشوط الثاني مكان نيستلروي- الهدف الثاني في الدقيقة 65 حاسما المباراة في مصلحة فريقه. يذكر أن بيرنلي كان حقق مفاجأة الدور السابق بإخراجه توتنهام.

وفي مباراة ثانية أخرج شيفيلد يونايتد من الدرجة الأولى منافسه سندرلاند من الدرجة الممتازة بفوزه عليه بهدفين نظيفين سجلهما كل من مورفي وأليسون. وسبق لشيفيلد أن أطاح بليدز يونايتد خارج المسابقة أيضا في الدور السابق. وتغلب أيضا كريستال بالاس على أولدهام بهدفين نظيفين أيضا سجلهما بلاك.

وتستكمل المباريات اليوم الأربعاء, إذ سيلعب ليفربول مع إيبسويتش, وأستون فيلا مع برستون نورث آند, وبلاكبيرن مع روثرهام, وويغان مع فولهام, وتشيلسي مع إيفرتون.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة