أرسنال وتشلسي يواصلان الانتصارات بالدوري الإنجليزي   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

أرسنال يمضي بقوة للحفاظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي (الفرنسية-أرشيف)

أكد فريق أرسنال مجددا سعيه الجاد للاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا على مضيفه نورويتش سيتي 4-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت ضمن المرحلة الرابعة للبطولة.

وحسم أرسنال النتيجة في الشوط الأول الذي أنهاه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الفرنسي رييس (22) والفرنسيان هنري (36) وبيريس (40) قبل أن يضيف الهولندي بيرغكامب الرابع في الدقيقة الأخيرة, في حين جاء هدف نورويتش سيتي عبر هوكربي (50 من ركلة جزاء).

ورفع أرسنال رصيده إلى 64 مباراة متتالية دون خسارة في بطولة إنجلترا ( رقم قياسي) كما حقق فوزه الرابع على التوالي هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويحتفظ بصدارة البطولة بفارق الأهداف عن تشلسي الذي واصل بدوره سعيه الجاد لانتزاع اللقب وحقق فوزه الرابع على حساب فريق ساوثمبتون 2-1.

وافتتح جيمس باتي التسجيل مبكرا لساوثمبتون في الدقيقة الأولى, لكنه عاد وأهدى تشلسي هدفا عن طريق الخطأ بعد 33 دقيقة, قبل أن يسجل فرانك لامبارد هدف الفوز (41 من ركلة جزاء).

تعادل صعب لمانشستر
وأنقذ مهاجم مانشستر يونايتد الجديد آلن سميث فريقه من الخسارة الثانية له في ثلاث مباريات عندما سجل هدفا في الوقت الضائع ليحقق التعادل مع بلاكبيرن الذي كان تقدم بهدف لبول ديكوف في الدقيقة 17.

وخاض مانشستر المباراة في غياب هدافه الهولندي رود فان نيستلروي وقائده روي كين بداعي الإصابة, في حين شهدت المباراة عودة المهاجم الفرنسي لويس ساها الذي لعب في مطلع الشوط الثاني.

وفي بقية المباريات، حقق إستون فيلا فوزا كبيرا على نيوكاسل 4-2، ومانشستر سيتي على تشارلتون 4-صفر، وإيفرتون على وست بروميتش ألبيون 2-1، وميدلزبره على كريستال بالاس 2-1، وتوتنهام على برمنغهام 1-صفر، بينما تختتم المرحلة مساء الأحد بلقاء بولتون مع ليفربول.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة