موناكو يسقط أمام سان جيرمان بالدوري الفرنسي   
الاثنين 1424/3/5 هـ - الموافق 5/5/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعب سان جيرمان رونالدينيو يتقدم بالكرة أمام لاعب موناكو لوكاس بيرناردي (الفرنسية)

خسر نادي موناكو بنتيجة 1-2 أمام باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي لكرة القدم في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد في ختام مباريات الأسبوع الخامس والثلاثين لينفرد ليون بصدارة الدوري.

وكان ليون قد سحق فريق ستراسبورغ 4-صفر في الدوري يوم السبت ليتصدر لائحة الترتيب بفارق نقطتين عن مرسيليا صاحب المركز الثاني الفائز على باستيا 2-1 وثلاث نقاط عن موناكو صاحب المركز الثالث ومازالت هناك ثلاث مباريات متبقية في الدوري الفرنسي.

وتقدم موناكو أولا عبر شعاني نوندا من الكونغو في الدقيقة 41 ثم أدرك باريس سان جيرمان التعادل عبر فابريس فيوريسي في الدقيقة 58 بعد أن تسلم الكرة من تمريرة متقنة من المدافع فريدريك ديهو.

وضغط موناكو بعد هدف التعادل لباريس سان جيرمان ولاحت فرصة للمكسيكي رافييل ماركيز لكن كرته اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 64. وفي الدقيقة 76 أحرز رونالدينيو هدف الفوز لباريس سان جيرمان من ركلة جزاء إثر إعاقة باتريس إيفرا مدافع موناكو لأليون توري لاعب باريس سان جيرمان داخل منطقة الجزاء.

وقال ديدييه ديشان المدير الفني لفريق موناكو في تعليقه على الهزيمة "إنها ضربة لنا، يشعر اللاعبون باستياء لأننا لم نرتكب أي أخطاء كبيرة، كان من المهم أن نحصل على نقاط في هذه المباراة، في بادئ الأمر كان معنا ثلاث نقاط ثم نقطة وفي نهاية الأمر لم نخرج منها بأي نقاط".

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ليون

64

مرسيليا

62

موناكو

61

بوردو

57

سوشو

57

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة