مولر باق في بايرن ميونيخ   
الأربعاء 1436/9/15 هـ - الموافق 1/7/2015 م (آخر تحديث) الساعة 18:03 (مكة المكرمة)، 15:03 (غرينتش)

أكد النجم الدولي الألماني توماس مولر أن له الشرف بأن يهتم مانشستر يونايتد الإنجليزي بخدماته لكنه لن يترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ.

وذكرت بعض التقارير أن مدرب يونايتد الهولندي لويس فان خال يسعى للتعاقد مع مولر الذي لعب تحت إشرافه في النادي البافاري، لكن بطل العالم أكد -رغم شعوره بالإطراء- أنه باق مع الفريق الذي أطلقه إلى النجومية ولعب في صفوفه منذ الصغر، مضيفا "عقدي يمتد حتى 2019 وأنا سعيد في بايرن. ليس هناك أي شيء أضيفه بخصوص هذه التخمينات".

وتوج مولر مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري المحلي أربع مرات، وهو يعتزم أن يواصل مشواره مع النادي البافاري حتى تحطيم رقم الألقاب الثمانية الذي يتقاسمه مهمت شول والحارس أوليفر كان وزميله الحالي باستيان شفاينشتايغر.

"الفوز بتسعة ألقاب مع بايرن ليس طموحي الأساسي، لكن طالما أنا موجود هنا فالفرصة قائمة. نريد الفوز باللقب كل عام"، هذا ما قاله مولر الذي تطرق أيضا إلى مستقبل زميله شفاينتشايغر الذي يثير اهتمام يونايتد أيضا، قائلا "كنت في عطلة ولم أر باستيان مؤخرا. سيتخذ القرار الصحيح بشأن مستقبله بالاشتراك مع النادي. لن يطلب الطرفان موقفي من المسألة".

وتابع "أحبذ اللعب إلى جانبه لأطول فترة ممكنة"، مدافعا بالمناسبة عن زميله الآخر ماريو غوتسه الذي قدم موسما مخيبا مع النادي البافاري، قائلا "لقد لعب الكثير من المباريات وساهم في النجاح الذي حققناه خلال الموسم. لا يمكن لأحد التشكيك في مؤهلاته".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة