تأكيد مشاركة واين روني في المونديال   
الاثنين 27/5/1431 هـ - الموافق 10/5/2010 م (آخر تحديث) الساعة 17:14 (مكة المكرمة)، 14:14 (غرينتش)

الإصابة لم تحرم روني من حلمه بالمشاركة في مونديال جنوب أفريقيا (الفرنسية)

كشف مساعد مدرب مانشستر يونايتد أن نجم الفريق واين روني يعاني من إصابة طفيفة، غير أنه سيكون جاهزا بشكل كامل للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا المقررة من 11 يونيو/حزيران إلى 11 يوليو/تموز المقبلين.

وكان روني خرج من الملعب قبل 13 دقيقة على نهاية مباراة مانشستر مع ستوك سيتي (4-صفر) أمس الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من الدوري المحلي بسبب تجدد الأوجاع في الإصابة، وهي المشكلة التي يعاني منها منذ مباراة فريقه التي خسرها أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

ويستعد مدرب منتخب إنجلترا الإيطالي فابيو كابيلو لإعلان التشكيلة الأولية التي ستشارك في النهائيات، وسيكشف غدا عن أسماء ثلاثين لاعبا وسيكون من بينهم روني بعدما اطمأن على وضعه.

من جانبه, أكد مايك فيلان مساعد مدرب مانشستر أن الهداف المميز سيكون جاهزا للمشاركة في النهائيات، مشيرا إلى أن إخراجه من الملعب في مباراة أمس كان احترازيا, مشيرا في الوقت نفسه إلى أن روني يتطلع بفارغ الصبر لجنوب أفريقيا 2010.

كما بدا مدرب مانشستر الأسكتلندي أليكس فيرغوسون واثقا من أن مهاجمه سيكون جاهزا "للعرس الكروي"، قائلا "لا أعتقد أن الأمر خطير، أعتقد أنه سيكون في وضع جيد بالنسبة لمشاركته مع إنجلترا".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة