"فلايت بلان" يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية   
الثلاثاء 1426/8/23 هـ - الموافق 27/9/2005 م (آخر تحديث) الساعة 18:35 (مكة المكرمة)، 15:35 (غرينتش)
احتل فيلم "فلايت بلان" من بطولة جودي فوستر المرتبة الأولى في شباك التذاكر الأميركي مع إيرادات بلغت 24.6 مليون دولار، وفق الأرقام النهائية التي نشرتها شركة "إكزيبيتور ريليشن" المتخصصة.
 
وتقدم الفيلم الذي يتحدث عن امرأة تفقد أثر ابنتها أثناء رحلة جوية على فيلم "كوربس برايد" للرسوم المتحركة لتيم بورتن الذي حصد 19.1 مليون دولار، بينما تراجع فيلم "جاست لايك هيفن" مع ريس ويذرسبون ومارك رفالو من المرتبة الأولى الأسبوع الماضي إلى الثالثة مع 9.6 ملايين دولار.
 
وجاء في المرتبة الرابعة فيلم "رول باونس" مع إيرادات بقيمة 7.5 ملايين دولار، يليه فيلم الرعب "ذي إكزورسيزم أوف إميلي روز" مع إيرادات بلغت 7.4 ملايين والذي يروي قصة محام مكلف بالدفاع عن قس متهم بالقتل بعد محاولة لطرد الأرواح الشريرة من فتاة مسكونة ما أدى إلى وفاتها.
 
وجاء في المرتبة السادسة فيلم "لورد أوف وور" مع نيكولاس كايدج في دور تاجر أسلحة، يليه في المرتبة السابعة فيلم "ذي فورتي يير أولد فيرجن" الكوميدي الذي يروي مغامرات شاب في الأربعين يبحث عن الحب.
 
واحتل فيلم "ذي كونستنت غاردنر" المرتبة الثامنة متقدما على فيلم "ترانسبورتر2" الذي يسرد قصة جندي سابق في القوات الخاصة تحول إلى مرتزق، في حين حل في المرتبة العاشرة فيلم الرعب "كراي وولف".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة