لقاء صعب لبايرن مع هوفنهايم غدا   
الاثنين 1431/10/12 هـ - الموافق 20/9/2010 م (آخر تحديث) الساعة 20:16 (مكة المكرمة)، 17:16 (غرينتش)

هل سيتمكن بايرن ميونيخ من فك النحس عنه (رويترز)

 تنتظر بايرن ميونيخ حامل اللقب مواجهة صعبة مع هوفنهايم الوصيف غدا في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم، في حين يأمل ماينتس المتصدر مواصلة حلمه عندما يستقبل كولن.

ويحتل هوفنهايم مركز الوصيف (10 نقاط) في حين يأمل بايرن عدم تكرار بدايته البطيئة على غرار الموسم الماضي عندما عانى كثيرا حتى انتزع الصدارة في الجزء الأخير من الموسم.
 
وحقق هوفنهايم بداية نارية تغلب خلالها على فيردر بريمن 4-1 وشالكه 2-صفر قبل أن يتعادل مع كايزرسلاورتن 2-2.

أما بايرن ميونيخ الذي حقق انطلاقة جيدة في دوري أبطال أوروبا بتغلبه الأسبوع الماضي على روما الإيطالي 2-صفر, فلا تزال بدايته بطيئة محليا، وهو يحتل المركز التاسع بعد فوزه في مباراة واحدة لغاية الآن إذ يبتعد بفارق سبع نقاط عن المتصدر ماينتس.


وفي مباراة أخرى يأمل ماينتس المتصدر مواصلة حلمه عندما يستقبل كولن غدا، وهو يدخل المباراة بتشكيلة قوية تضم أقوى هجوم في الدوري حتى الآن (10 أهداف) ويتألق في صفوفه  الموهبة الصاعد أندري شورلي (19 عاما) صاحب الهدف الثاني في مرمى فيردر بريمن.

من جهته يحقق كولن بداية متوسطة، لكنه انتزع تعادلا ثمينا (صفر-صفر) في المرحلة الماضية من أرض بايرن ميونيخ حامل اللقب.

ويتصدر ماينتس الترتيب برصيد 12 نقطة من أربع مباريات، جاءت على حساب فرق عريقة، فتغلب حتى الآن على شتوتغارت 2-صفر وفولسبورغ 4-3 وكايزرسلاوترن 2-1 وفيردر بريمن 2-صفر.

بقية اللقاءات:
يستقبل بوروسيا دورتموند الثالث (9 نقاط) كايزرسلاوترن  السادس بعد غد الأربعاء على ملعبه، بعد فوزه الكبير على جاره شالكه 3-1 أمس الأحد في دربي إقليم الرور.

وتختتم المرحلة بلقاء شتوتغارت مع نورمبرغ، بعد تحقيق الأول فوزا ساحقا، هو الأول له هذا الموسم، على حساب بوروسيا مونشنغلادباخ 7-صفر، كان نصيب الروسي بافل بوغربنياك منها ثلاثة أهداف.

ويلعب هانوفر مع فيردر بريمن غدا الثلاثاء، وباير ليفركوزن  مع إينتراخت فرانكفورت، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع سانت باولي بعد غد الأربعاء.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة