الزمالك يسحق بني سويف بتسعة أهداف نظيفة   
السبت 1428/4/18 هـ - الموافق 5/5/2007 م (آخر تحديث) الساعة 18:14 (مكة المكرمة)، 15:14 (غرينتش)
جماهير الزمالك تأمل في أن يعود فريقها إلى منصات التتويج (رويترز)

حقق الزمالك الساعي لاستعادة مكانته في كرة القدم المصرية فوزا ساحقا على ضيفه المتواضع بني سويف بتسعة أهداف نظيفة ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كاس مصر لكرة القدم، فيما يلتقي مساء اليوم الأهلي مع بتروجيت في ثاني مباريات دور الـ16.

وجاء الفوز الكبير بعد سلسلة من النتائج المتواضعة هذا الموسم أدت إلى خروج النادي من بطولتي دوري أبطال أفريقيا ودوري أبطال العرب فضلا عن تلاشي آماله في الفوز بالدوري المحلي الذي اقترب كثيرا من غريمه التقليدي حامل اللقب للعام الثالث على التوالي.

واكتفى الزمالك بثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة التي جرت على ملعب القاهرة الدولي مساء الجمعة حيث تناوب عليها محمود عبد الرزاق "شيكابالا" (27) وجمال حمزة (33) وأسامة حسن (41).
 
وفي الشوط الثاني كشر الزمالك عن أنيابه وسجل ستة أهداف في مرمى فريق الدرجة الثانية، عن طريق عبد الحليم علي (52) وحازم إمام (64 و72) ووائل القباني (69 من ركلة جزاء) وأحمد غانم سلطان (78) ومصطفى جعفر (85).
 
وهذه هي أكبر نتيجة يحققها الزمالك في كأس مصر علما بأنه سبق أن حقق فوزا كاسحا على فريق نسيج حلوان 9-1 في الدوري المحلي خلال عقد الثمانينيات.
 
جدير بالذكر أن الزمالك أعلن مؤخرا تمديد عقده مع المدرب الفرنسي هنري ميشيل لمدة عامين بعدما تولى الأخير قيادة الفريق منتصف الموسم الحالي على أمل استعادة مكانة الفريق الذي يمثل مع الأهلي قطبي الرياضة المصرية.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة