الزمالك يبحث بيع الحضري للمريخ   
الخميس 1432/1/4 هـ - الموافق 9/12/2010 م (آخر تحديث) الساعة 14:56 (مكة المكرمة)، 11:56 (غرينتش)

عصام الحضري توج أفضل حارس في البطولات الأفريقية الثلاث الأخيرة (الفرنسية-أرشيف)

أعلن نادي الزمالك متصدر الدوري المصري لكرة القدم أنه يبحث الموافقة على انتقال حارسه الدولي عصام الحضري إلى نادي المريخ السوداني الذي أرسل وفدا إلى القاهرة للتفاوض على الصفقة.

وقال رئيس النادي جلال إبراهيم إن مجلس إدارة النادي سيجتمع في وقت لاحق اليوم لحسم صفقة الحارس المخضرم (37 عاما)، وذلك بعدما يعقد جلسة أخرى مع وفد المريخ لمناقشة تفاصيل العرض.

وكان وفد من نادي المريخ برئاسة عضو مجلس الإدارة عادل أبو جريشة قد وصل إلى القاهرة قبل يومين للتفاوض على ضم الحضري الذي احتكر لقب أفضل حارس في بطولات كأس أمم أفريقيا الثلاث الأخيرة التي فازت بها مصر أعوام 2006 و2008 و2010.

وتعاقد المريخ قبل أيام مع المدرب المصري حسام البدري الذي استقال قبلها من تدريب الأهلي حامل لقب الدوري المصري على خلفية خسارة الفريق أمام الإسماعيلي 1-3، كما شمل التعاقد المصري أحمد ناجي كمدرب لحراس المرمى.

وكان الحضري قد انتقل إلى الأهلي عام 1996 وقاده للفوز بعدد من البطولات المحلية، إضافة إلى دوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات خلال 12 عاما، ثم انتقل إلى سيون السويسري على غير رغبة ناديه قبل أن يعود إلى مصر حيث انضم إلى الإسماعيلي ثم الزمالك.

ويقضي الحضري حاليا عقوبة الإيقاف لأربعة أشهر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب انتقاله بصورة غير قانونية من الأهلي إلى سيون عام 2008.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة