الصفاء بطلا لدوري لبنان للمرة الثانية   
الأحد 1434/7/9 هـ - الموافق 19/5/2013 م (آخر تحديث) الساعة 23:34 (مكة المكرمة)، 20:34 (غرينتش)
توج الصفاء بطلا للدوري اللبناني لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه والثانية على التوالي، بفوزه على ضيفه العهد 3-1، مستغلا هدية قيمة قدمها له الإخاء الأهلي عاليه الذي عرقل ضيفه النجمة الوصيف بالتعادل 2-2 في المرحلة الـ21 قبل الأخيرة.

وسيكون الصفاء أمام فرصة لإحراز الثنائية للمرة الأولى في تاريخه في حال تتويجه بالكأس عندما يواجه شباب الساحل في المباراة النهائية الشهر المقبل.

على ملعب صيدا البلدي، افتتح العهد التسجيل سريعا عبر الفلسطيني مصطفى الحلاق (4)، ثم أدرك الصفاء التعادل عبر النيجيري نغو أوشينا صامويل (5). وفي الشوط الثاني أضاف الصفاء هدفين عبر خضر سلامي (63) ونور منصور (80 عبر ركلة جزاء).

وفي ملعب طرابلس البلدي، توقف اللقاء الهامشي الذي جمع بين الاجتماعي طرابلس وضيفه الشباب الغازية بطلب من قوات الأمن بعد سقوط جريح من مشجعي الاجتماعي طرابلس بين شوطي المباراة.

وكانت نتيجة المباراة عند توقفها تشير إلى تعادل الفريقين 1-1. وبعد إخراج الجمهور من الملعب أمر الحكم بمتابعة المباراة لتنتهي بفوز الاجتماعي 5-3.

وفاز التضامن صور على مضيفه وجاره السلام 5-صفر في دربي المدينة الجنوبية على ملعب صور البلدي. وتغلب الراسينغ على ضيفه طرابلس الرياضي 3-صفر على ملعب العهد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة