تشلسي ينتظر رد المدرب الإيطالي أنشيلوتي   
الثلاثاء 18/5/1430 هـ - الموافق 12/5/2009 م (آخر تحديث) الساعة 18:41 (مكة المكرمة)، 15:41 (غرينتش)
الإيطالي كارلو أنشيلوتي في حيرة من أمره لتحديد مصيره مع فريقه ميلان (الفرنسية)

التقى مسؤولو نادي تشلسي الإنجليزي بمدرب نادي ميلان  الإيطالي كارلو أنشيلوتي لمعرفة قراره بشأن تدريب الفريق اللندني في الموسم المقبل، بحسب ما ذكرت صحيفة ذي غارديان البريطانية.

ونقل عن أنشيلوتي قوله يوم أمس إنه لا يريد إنهاء مسيرته الممتدة مع ميلان منذ ثماني سنوات هذا الصيف، ولعل السبب وراء ذلك هو نجاحه في ضمان تأهل الفريق للمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
 
يناقض ذلك على ما يبدو اتفاقا سابقا بين أنشيلوتي وتشلسي والذي يقضي بأن يستلم تدريب الفريق مع نهاية الموسم الحالي عندما يعود المدرب المؤقت الهولندي غوس هيدينك لتدريب المنتخب الروسي.

ولم تذكر الصحيفة ما أسفر عنه الاجتماع، ولكن تردد أن تشلسي من الممكن أن يوجه أنظاره صوب فرانك ريكارد مدرب المنتخب الهولندي وبرشلونة السابق لتولي المهمة،  وكذلك يبدو الهولندي ديك أدفوكات مدرب زينيت سانت بطرسبورغ الروسي والإيطالي روبرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان السابق من أبرز المرشحين لتولي المنصب.

هجوم شرس:
وأشعل رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو برلسكوني مالك نادي ميلان الإيطالي اليوم شائعات رحيل المدرب كارلو أنشيلوتي عن منصبه بالفريق بنهاية هذا الموسم بعدما ألقى باللوم عليه في مسيرة ميلان غير الناجحة بالدوري المحلي هذا الموسم.
 
وقال برلسكوني "إذا لم نفز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، فهي غلطة أنشيلوتي". ويحتل ميلان المركز الثاني بترتيب الدوري الإيطالي بفارق سبع نقاط خلف المتصدر إنتر ميلان.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة