مواجهة حاسمة بين الأهلي والمصري   
الخميس 1424/7/30 هـ - الموافق 25/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تنطلق الجمعة مباريات المرحلة الخامسة من الدوري المصري لكرة القدم حيث تتركز الأنظار على لقاء الأهلي والمصري والذي يسعى من خلاله الأول لتحقيق فوز يعيد إليه بعض الثقة بعد الخروج من كأس الاتحاد الأفريقي فضلا عن الهزيمة في مباراتين من ثلاث بالدوري المحلي.

ولا تبدو مهمة الأهلي سهلة أمام ضيفه القادم من مدينة بورسعيد والذي حقق ثلاثة انتصارات من أربع مباريات هذا الموسم، كما يتوقع أن يشهد اللقاء محاولات من مهاجم المصري علاء إبراهيم للتسجيل في مرمى فريقه السابق لإثبات خطأ الاستغناء عن خدماته.

وفي مقابل تسع نقاط للمصري لا يمتلك الأهلي إلا ثلاثا من فوز يتيم على القناة مقابل خسارتين أمام الإسماعيلي وإنبي فضلا عن مباراة مؤجلة مع بلدية المحلة.

وجاء خروج الأهلي من البطولة الأفريقية ليثير حفيظة جماهيره التي عبرت عن غضبها بهتافات جارحة للاعبين خاصة بعد أن فشل الفريق في تعويض خسارته بالأربعة على ملعب إينوجو رينجرز النيجيري وهي أقسى هزيمة للفريق في تاريخ مشاركاته الأفريقية.


جماهير الزمالك تأمل الاحتفاظ ببطولة الدوري (أرشيف)

وفي الإسكندرية يحل الزمالك حامل اللقب ومتصدر البطولة ضيفا على الكروم الوافد الجديد والذي لم يحقق إلا نقطة واحدة من أربع مباريات.

ويأمل الزمالك أن يحقق فوزه الخامس على التوالي لتعزيز الفارق مبكرا بينه وبين منافسه التقليدي الأهلي المتعثر حاليا.

وسيطير الزمالك بعد المباراة إلى موريتانيا لملاقاة فريق المرابطين الرياضي في ذهاب الدور الأول من دوري أبطال العرب.

وفي باقي المباريات, يستضيف الإسماعيلي حرس الحدود في مواجهة ساخنة يطير بعدها إلى الجزائر لملاقاة مولودية وهران ضمن البطولة العربية.

كما يلتقي إنبي صاحب المركز الثاني مع القناة وأسوان صاحب المركز الأخير مع غزل المحلة والترسانة مع المنصورة وبلدية المحلة مع الاتحاد.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة