منتخب قطر في طريقه لضم البرازيلي إيلتون   
الخميس 13/1/1425 هـ - الموافق 4/3/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

إيلتون يحتفل بتسجيل هدف لبريمن في الدوري الألماني (الفرنسية-أرشيف)
قال الاتحاد القطري لكرة القدم إنه بصدد الاتفاق مع اللاعب البرازيلي إيلتون مهاجم فيردر بريمن الألماني ومع لاعبين آخرين لم يحددهم لضمهم لصفوف المنتخب القطري الذي يشارك حاليا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقررة في ألمانيا عام 2006.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن أمين السر المساعد في الاتحاد القطري ماجد الخليفي أمس قوله إن إيلتون سيزور قطر يوم الأحد المقبل لمتابعة المفاوضات وللالتقاء بالفرنسي فيليب تروسييه مدرب منتخب قطر قبل إتمام الاتفاق بشكل نهائي.

وفي حالة التوصل إلى اتفاق فسيكون من شبه المؤكد أن يشارك إيلتون مع المنتخب القطري في مباراته المقبلة في التصفيات ضد الأردن نهاية الشهر الجاري علما بأن قطر خسرت مباراتها الأولى في التصفيات أمام إيران.

ويتصدر المهاجم البرازيلي ترتيب الهدافين في ألمانيا هذا الموسم برصيد 20 هدفا, وهو سيترك فيردر بريمن نهاية الموسم الحالي للانتقال إلى شالكه.

ولم يلعب إيلتون أي مباراة دولية مع منتخب البرازيل وبات بإمكانه الدفاع عن ألوان أي منتخب يرغب فيه حسب اللوائح المعدلة للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

من جهة أخرى كشف الخليفي أن البرازيلي ديدي مدافع بروسيا دورتموند الألماني وشقيقه لياندرو الذي يلعب مع فريق الهواة من المرشحين للانضمام للمنتخب القطري.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة