يوفنتوس يهزم الإنتر وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي   
الاثنين 1424/1/1 هـ - الموافق 3/3/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة أرشيفية من لقاء يوفنتوس مع فيرونا

انفرد يوفنتوس بصدارة لائحة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الكبير على شريكه السابق إنتر ميلان 3-صفر، في المباراة التي جرت على ملعب ديلي ألبي في تورينو في ختام مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسيطر يوفنتوس على مجريات المباراة منذ البداية وافتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة عندما سجل لاعب الوسط جولي خطأ في مرمى حارسه فرانشيسكو تولدو.

وتابع يوفنتوس أفضليته وأضاف الهدف الثاني بواسطة لاعبه الدولي التشيكي بافل ندفيد في الدقيقة 34 من تسديدة قوية من 25 مترا سكنت الزاوية اليسرى للحارس تولدو. وعزز يوفنتوس تقدمه بهدف ثالث سجله ماورو جرمان كامورانيزي في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 51 نقطة مقابل 48 لإنتر ميلان الثاني في الترتيب و47 لميلان.

تعادل ميلان
وفي مباراة ثانية أخفق ميلان الثالث في الترتيب في تحقيق ما هو أفضل من التعادل أمام ضيفه أتلانتا 3-3 في المباراة التي جرت على ملعب سان سيرو في ميلانو.

وتأخر ميلان بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يدرك التعادل، وأهدر له المهاجم الدولي البرازيلي ريفالدو على غير عادته ركلة جزاء في الشوط الأول بعد خطأ بحق فيليبو إينزاغي.

وكان ريفالدو سجل هدف الفوز لميلان في مرمى لوكوموتيف موسكو من ركلة جزاء خلال مباراة الفريقين ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا في موسكو الثلاثاء الماضي.

ويدين ميلان بتعادله للمهاجم الدولي فيليبو إينزاغي الذي سجل هدفين وأضاف اللاعب الدولي الدانماركي يون دال توماسون الهدف الثالث.

وفي بقية المباريات، تعادل لاتسيو مع بيروجيا 2-2، وتغلب كييفو على تورينو 3-2 ، وروما على إمبولي 3-1 وريجينا على أودينيزي 3-2 وخسر بياتشنزا أمام كومو صفر-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

يوفنتوس

51

إنتر ميلان

48

ميلان

47

لاتسيو

41

كييفو

40

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة