الريال وإشبيلية وألافيس لنصف نهائي كأس إسبانيا   
الخميس 1424/12/7 هـ - الموافق 29/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

زيدان سجل هدفا في أول ظهور له بعد العودة من الإصابة (الفرنسية)
اقترب فريق ريال مدريد من لقب بطولة كأس إسبانيا لكرة القدم بعد أن جدد فوزه على فالنسيا وتغلب عليه 2-1 في إياب الدور ربع النهائي مساء أمس علما بأنه حقق فوزا كبير في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بثلاثة أهداف نظيفة.

ورغم البداية الحماسية لفالنسيا الذي لعب على ملعبه ووسط نحو 46 ألفا معظمهم من جماهيره إلا أن الريال كان البادئ بالتسجيل عن طريق مهاجمه الدولي راؤول غونزاليس إثر تمريرة في العمق من البرازيلي رونالدو في الدقيقة 13.

ورغم محاولاته المستمرة لم يتمكن فالنسيا من معادلة النتيجة إلا في الدقيقة 73 عن طريق اللاعب فرانشيسكو خيسكو، لكن الكلمة الأخيرة كانت للنجم الفرنسي العائد من الإصابة زين الدين زيدان الذي سجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

تأهل إشبيلية وألافيس
وجدد إشبيلية هو الآخر فوزه على مضيفه أتلتيكو مدريد بهدفين للبرازيلي جوليو بابتيستا ولاعب أوروغواي داريو سيلفا مقابل هدف لفرناندو توريس.

وكانت نقطة التحول في اللقاء هي طرد مدافع أتلتيكو ماتياس ليكي في الدقيقة 70, مما سمح للضيف بقلب النتيجة وتحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

كما تأهل ألافيس للدور نصف النهائي رغم خسارته أمام سلتا فيغو بهدف للأرجنتيني غوستافو لوبيز (69) لسابق انتصاره في مباراة الذهاب 4-2.

وخاض سلتا فيغو المباراة دون مدرب على أن يبدأ الصربي رادومير إنتيتش مهمته مع الفريق اليوم الخميس.

وتختتم مرحلة الإياب في الدور ربع النهائي مساء اليوم بلقاء مصيري بين سرقسطة وبرشلونة العريق الذي بات مهددا بالخروج من البطولة بعد أن خسر لقاء الذهاب بملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة