الهلال يحرز لقب كأس ولي العهد السعودي   
الخميس 1424/2/9 هـ - الموافق 10/4/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
الهلال

أحرز الهلال لقب مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم إثر فوزه على أهلي جدة حامل اللقب 1-صفر في المباراة النهائية التي جرت أمس الأربعاء على
ملعب الملك فهد الدولي. وسجل محمد الشلهوب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80.

وجاءت بداية المباراة سريعة من الفريقين لكن هجماتهما لم تشكل أي خطورة على المرميين بسبب تسرع المهاجمين.

وكانت أخطر الفرص لأهلي جدة عبر اللاعب الدولي طلال المشعل في الدقيقة السادسة الذي عكس كرة عرضية لم تجد من يتابعها داخل مرمى الحارس محمد الدعيع, رد عليها الهلال بتسديدة قوية لعبدالله الجمعان في الدقيقة الخامسة عشرة من ركلة حرة مباشرة ارتدت من الحارس تيسير آل نتيف فتهيأت أمام عبد العزيز الخثران الذي مررها إلى الأوكراني أندري كانتشيلسكيس لكن الأخير سددها خارج المرمى.

ودانت السيطرة للهلال وأهدر نواف التمياط فرصة ثمينة لافتتاح التسجيل في الدقيقة 31 إثر تلقيه كرة من الشلهوب على مشارف المنطقة فسددها قوية بجانب القائم الأيسر, تلتها تسديدة مماثلة لخالد عزيز علت العارضة في الدقيقة 34.

وتابع الهلال أفضليته في الشوط الثاني وكاد التمياط يفتتح التسجيل في الدقيقة 46 من تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة تصدى آل نتيف لها ببراعة, وتلقى علي العبدلي كرة من المشعل وسددها بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 76، كاد سامي الجابر, بديل التمياط, يسجل هدف الفوز إثر تلقيه كرة عرضية من العاجي سيبي بدرا لكن تسديدته مرت بمحاذاة القائم الأيمن, ونجح الشلهوب في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 80 من كرة مرتدة من الحارس آل نتيف بعد ركلة حرة نفذها المطيري.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة