الزمالك يبدأ تدعيم صفوفه باستعادة التابعي   
الاثنين 1428/4/12 هـ - الموافق 30/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 23:08 (مكة المكرمة)، 20:08 (غرينتش)
 
تعاقد نادي الزمالك رسميا مع مدافعه السابق بشير التابعي قادما من نادي ريزاسبورت التركي، وذلك في بداية حملة النادي لتدعيم صفوفه واستعادة مكانته التي تراجعت في الفترة الأخيرة.
 
وبلغت قيمة الصفقة مليونين و880 ألف جنيه مصري للاعب لمدة ثلاث سنوات، فيما سيحصل النادي التركي على 130 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي في عقده الذي يتبقى فيه موسم واحد.

ووعد التابعي جماهير الزمالك بإعادة الاتزان لدفاع الفريق، والمساهمة في بناء فريق جديد يعيد العصر الذهبي للزمالك، مشيرا إلى أنه سيعود إلى تركيا ليواصل مبارياته مع فريقه على أن يعود للقاهرة مجددا بعد انتهاء منافسات الدوري التركي.
 
ويبدو أن الزمالك في طريقه لضم نجوم جدد حيث أجرى مسؤولو النادي مفاوضات مع المدافع المصري الدولي عبد الظاهر السقا المحترف في كونيا سبورت التركي، وتم الاتفاق مبدئيا على انضمامه للزمالك على أن يتم إبرام العقد في الأيام المقبلة.
 
كما تجرى مفاوضات جادة للزمالك مع اللاعبين محمد عبد الله اللاعب السابق بالإسماعيلي والأهلي المصريين المحترف حاليا في كونيا سبورت، وكذلك حسني عبد ربه لاعب وسط الإسماعيلي ومحمود فتح الله ومحسن هنداوي لاعبي المحلة وكريم ذكري مدافع المصري.
 
كما اقترب الزمالك من ضم أحمد حسن قائد المنتخب المصري لكرة القدم المحترف حاليا في نادي أندرلخت البلجيكي، فيما يفاضل النادي حاليا بين عدد من اللاعبين الأجانب لضمهم إلى قائمته بدلا من أحد الثلاثة المنظمين حاليا وهم الغاني جونيور والتونسيان يامن بن ذكري ووسام العابدي.
 
على صعيد آخر، قال أيمن منصور مدير الكرة بنادي الزمالك إن الجهاز الفني برئاسة الفرنسي هنري ميشال رفض إعارة مهاجمه عمرو زكي لنادي الريان القطري لمدة شهر واحد، نظرا لأن الفريق مقبل على بطولة كأس مصر التي يسعى للفوز بها لتعويض إخفاقه في الدوري المحلي فضلا عن بطولتي أفريقيا والعرب.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة