موناكو يهزم لنس وينفرد بصدارة الدوري الفرنسي   
الأحد 1424/9/30 هـ - الموافق 23/11/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعب موناكو لودوفيك جيولي يتجاوز لاعبي لنس (الفرنسية)

تغلب موناكو على لنس بنتيجة 2-صفر مساء السبت في المباراة التي جرت على ملعب لويس الثاني أمام ثمانية آلاف متفرج في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ولينفرد بصدارة الترتيب.

وسجل الهدفين كل من لودوفيك جيولي في الدقيقة 58 والإسباني فرناندو مورينتيس في الدقيقة 67.

وبهذه النتيجة رفع موناكو رصيده إلى 33 نقطة بفارق ثلاث أمام ليون حامل اللقب بالموسمين الأخيرين والذي تغلب على ضيفه ستراسبورغ 1-صفر يوم الجمعة بافتتاح مباريات الأسبوع.

وسيرفع الفوز من معنويات لاعبي موناكو قبل مواجهتهم الحاسمة ضد أيندهوفن الهولندي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

دروغبا عقب تسجيله هدف مرسيليا الأول (الفرنسية)

ثنائية لمرسيليا بليل
وفي مباراة جرت على ملعب غريموبريز وأمام 21 ألف متفرج, عزز مرسيليا موقعه في المركز الثالث برصيد 27 نقطة بفوزه الثمين على مضيفه ليل بهدفين نظيفين سجلهما العاجي ديدييه دروغبا في الدقيقة 22 والمصري أحمد حسام في الدقيقة 47.

واستعاد مرسيليا نغمة الفوز بعد خسارته المذلة على أرضه أمام ليون 1-4 الأسبوع الماضي.

وسيكون الفوز له وقع إيجابي على لاعبي مرسيليا قبل مواجهتهم القوية لريال مدريد الإسباني على ملعب فيلودروم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

نتائج بقية المباريات
تغلب سوشو على غانغان 2-1 وأوكسير على مضيفه متز 2-صفر، ومني باستيا بخسارة مذلة على أرضه أمام نانت 1-3، وفاز مونبلييه على أجاكسيو 3-1 وبوردو على رين 2-1 وتعادل تولوز مع لومان 1-1. وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد بلقاء باريس سان جيرمان الذي يلعب مع نيس.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

موناكو

33

ليون

30

مرسيليا

27

سوشو

24

أوكسير

23

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة