نابولي يستعيد المركز الثاني وخسارة مفاجئة للبطل   
الاثنين 1437/8/2 هـ - الموافق 9/5/2016 م (آخر تحديث) الساعة 2:33 (مكة المكرمة)، 23:33 (غرينتش)
استعاد نابولي المركز الثاني في الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) إثر فوزه الصعب على تورينو (2-1) في المرحلة 37 قبل الأخيرة من المسابقة، التي شهدت سقوط البطل يوفنتوس في فخ الهزيمة أمام مضيفه هيلاس فيرونا (1-2).

وسجل هدفي نابولي غونزالو هيغواين (12) وخوزيه كاييخون (20)، بينما سجل هدف تورينو برونو بيريز (66).

وشهدت المباراة طرد جوسيبي فيفيس لاعب تورينو في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد حصوله على إنذارين.

ورفع نابولي رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن روما الثالث، بينما توقف رصيد تورينو عند 45 نقطة في المركز 11.

لوكا توني سجل هدفا في آخر مباراة له بعد اعتزاله اللعب رسميا (الأوروبية)

سقوط البطل
وفي مباراة أخرى، دخل فيرونا المباراة وليس لديه ما يخسره بعدما تأكد هبوطه في وقت سابق، وقدم أداء راقيا أمام فريق "السيدة العجوز"، بطل الدوري هذا الموسم، وتلاعب بدفاعه، وتمكن من تسجيل هدفين عن طريق لوكا توني (43 من ضربة جزاء) في آخر مباراة للنجم المخضرم (39 عاما) الذي أكد اعتزاله اللعب رسميا بعد هذه المباراة.

وسجل فيديريكو فيفياني الهدف الثاني (55) قبل أن يسجل يوفنتوس هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عن طريق باولو ديبالا من ضربة جزاء، علما بأن يوفنتوس لعب بعشرة لاعبين بعد طرد أليكس ساندرو (87).

ورفع فيرونا رصيده إلى 28 نقطة، لكنه يظل في المركز الأخير، بينما توقف رصيد يوفنتوس عند 88 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه كان قد حسم اللقب في وقت سابق.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة