الريان القطري يتعاقد مع صبري العموشي   
الأربعاء 1427/8/27 هـ - الموافق 20/9/2006 م (آخر تحديث) الساعة 17:37 (مكة المكرمة)، 14:37 (غرينتش)

صبري العموشي (يمين) خلال مباراة لمرسيليا مع سيدان بالدوري الفرنسي الشهر الماضي (رويترز)

تعاقد الريان القطري مع لاعب كرة القدم الفرنسي من أصل تونسي صبري العموشي قادما من أولمبيك مرسيليا الفرنسي، فيما تعاقد السد بطل الدوري مع البرازيلي ريكاردو أنغلو من نادي بارانا.

وسيكمل العموشي (34 عاما) عقد المحترفين الأجانب بنادي الريان والذي يضم حاليا البلجيكي مبينزا والبولندي جازيك باك والمغربي بوشعيب المباركي، إضافة إلى العماني أحمد مبارك والسعودي نايف القاضي.

وأكدت مصادر في الريان وجود احتمالات كبيرة لإشراك اللاعب في المباراة المقبلة ضد الخور بعد غد الجمعة، خاصة وأن هناك اتفاقا بين إدارة النادي واللاعب على جميع  بنود العقد المالية ومدته والتي كانت محور مفاوضات طويلة بين الطرفين حتي حسمت بالتوقيع لمدة موسم واحد.

وكان العموشي أعرب خلال الأيام الماضية عن رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي لأنه يجد صعوبة في العثور على مكان له ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، علما بأن تعاقده مع النادي كان يستمر حتى عام 2007.

وسبق للعموشي الفوز بلقب الدوري الفرنسي مع أوزير وموناكو كما لعب 12 مباراة دولية لمنتخب فرنسا، علما بأنه لعب أيضا لأندية جنوة وبارما وإنتر ميلان الإيطالية.

من جانبه أعلن السد عن تعاقده مع البرازيلي أنغلو الذي وصل إلى الدوحة أمس الثلاثاء لينضم إلى مواطنيه إيمرسون وفيليبي جورج والإكوادوري الدولي كارلوس تينوريو.

وولد أنغلو عام 1984 وشارك مع فريقه بارانا في أكثر من 20 مباراة وسجل له سبعة أهداف.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة