العراق بدلا من كينيا في دورة مصر الودية   
السبت 1426/11/23 هـ - الموافق 24/12/2005 م (آخر تحديث) الساعة 5:46 (مكة المكرمة)، 2:46 (غرينتش)

جانب من لقاء المنتخب الكيني مع المغرب بإحدى مباريات كأس الأمم الأفريقية (الفرنسية)

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب العراقي سيحل محل نظيره الكيني الذي اعتذر عن المشاركة في الدورة الدولية الودية التي تستضيفها مصر بين 27 و29 ديسمبر/كانون الأول الحالي في القاهرة.

وتشارك في الدورة بالإضافة إلى العراق منتخبات مصر والسنغال والإكوادور، حيث تستعد مصر والسنغال لنهائيات كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الأولى من 20 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط المقبلين, في حين تستعد الإكوادور لنهائيات كأس العالم المقررة بألمانيا بين 9 يوينو/ حزيران و9 يوليو/تموز المقبلين.

ومن المقرر أن تلتقي السنغال مع مصر يوم 27 ديسمبر/كانون الأول الجاري في افتتاح الدورة بينما يلتقي في نفس اليوم المنتخب العراقي مع الإكوادور.

وفي ختام الدورة يلتقي الفائزان معا لتحديد المركزين الأول والثاني بينما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيشارك ضمن المجموعة الأولى لكأس أفريقيا إلى جانب المغرب وساحل العاج وليبيا, في حين يلعب المنتخب السنغالي في المجموعة الرابعة إلى جانب نيجيريا وغانا وزيمبابوي, أما الإكوادور فأوقعتها قرعة كأس العالم في المجموعة الأولى إلى جانب ألمانيا المضيفة وبولندا وكوستاريكا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة