تحذير من الأخضر للمنتخبات المشاركة في خليجي 16   
السبت 1424/11/5 هـ - الموافق 27/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

المنتخب السعودي في لقطة جماعية قبل لقاء الإمارات (الفرنسية)
أشاد مسؤولو الكرة السعوديون بالفوز الذي حققه فريقهم حامل اللقب على الإمارات في أولى مبارياته بكأس الخليج السادسة عشرة التي تستضيفها الكويت حاليا وحذروا الفرق الأخرى من أن هذا الفوز مجرد بداية.

وقال الأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم إن الفوز السعودي جاء مستحقا ويمثل خطوة في الاتجاه الصحيح، مؤكدا أن منتخب السعودية سيتحسن من مباراة لأخرى وأنه يملك المزيد ليقدمه في اللقاءات المقبلة.

وتطرق رئيس الاتحاد السعودي إلى مباراة فريقه القادمة مع المنتخب القطري وقال إنها لن تكون سهلة على الإطلاق لكنه أضاف أن الأهم حاليا أن المنتخب السعودي حقق فوزا كان في أمس الحاجة إليه في بداية مشوار الدفاع عن لقبه.

من جانبه أشاد الهولندي جيرارد فاندرليم مدرب منتخب السعودية بفريقه وقال إنه قدم أداء جيدا وعرف كيف يحقق الفوز.

وأضاف فاندرليم أن فريقه حصل على عدد كبير من الفرص ونجح في ترجمة اثنتين منها إلى هدفين في بداية جيدة لبطولة صعبة تشهد مباريات عديدة في فترة قصيرة.

أما محمد الشلهوب صاحب الهدف السعودي الأول في مرمى الإمارات والذي اختير أفضل لاعب في المباراة فأعرب عن فخره بتسجيل أول هدف في البطولة وقال إن فريقه سينسى الفوز على الإمارات ويبدأ التفكير في المباراة القادمة مع قطر.

مدرب الإمارات
على الجانب الآخر قال الإنكليزي روي هودجسون مدرب الإمارات إن فريقه لعب مباراة جيدة لكنه صدم بركلة الجزاء بعد مرور ربع الساعة وحاول التسجيل بعد ذلك لكنه لم يوفق.

وأضاف المدرب أن لاعبيه قدموا كل ما بوسعهم لكنهم خسروا أمام منتخب قوي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة