العطية يحرز لقب رالي عمان الدولي   
السبت 1425/3/5 هـ - الموافق 24/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

العطية يحتفل بالفوز مع ملاحه البريطاني كريس بيترسون (الفرنسية)
استعاد المتسابق القطري ناصر العطية صدارة الترتيب العام لبطولة الشرق الأوسط لللراليات بعد فوزه بالمركز الأول في سباق رالي عمان الدوليالمرحلة الثالثة لبطولة الموسم الحالي والذي اختتمت منافساته أمس.

قطع العطية متسابق فريق سوبارو أمبريزا المراحل الخاصة الـ14 للسباق في زمن قدره ساعتان و35 دقيقة و40 ثانية, متقدما بفارق نحو ثماني دقائق على اللبناني ميشال صالح (ميتسوبيشي لانسر إيفوليوشن) الذي احتل المركز الثاني، وتلاه زميله في الفريق نفسه الإماراتي سهيل بن خليفة آل مكتوم بفارق ضئيل بلغ 22 ثانية.

واحتل المتسابق القبرصي أندرياس تسولوفتاس من فريق ميتسوبيشي أيضا المركز الرابع، وتلاه زميله السعودي أحمد الصبان في المركز الخامس.

ورفع العطية بطل الموسم الماضي رصيده هذا الموسم إلى 20 نقطة ليستعيد الصدارة من الإماراتي خالد القاسمي الذي توقف رصيده عند 18 نقطة بعد أن اضطر للانسحاب من السباق العماني بسبب عطل في المحرك على غرار العديد من المتسابقين العمانيين وفي طليعتهم حمد الوهيبي.

وكان العطية أحرز المركز الأول في الجولة الأولى من بطولة الشرق الأوسط التي أقيمت في أبوظبي، لكنه غاب عن الثانية التي استضافتها البحرين.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة