فان نيستلروي بريال مدريد ورونالدو بمانشستر يونايتد   
الاثنين 1427/6/20 هـ - الموافق 17/7/2006 م (آخر تحديث) الساعة 11:13 (مكة المكرمة)، 8:13 (غرينتش)

رونالدو بات قريبا من الانضمام لمانشستر يونايتد (الفرنسية)

ذكرت صحيفة ألموندو الإسبانية أن مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب هولندا لكرة القدم رود فان نيستلروي في طريقه إلى الانضمام لريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أن مهاجم الأخير البرازيلي رونالدو قد ينضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن مجيء فان نيستلروي (30 عاما) إلى ريال مدريد قد يؤدي إلى انتقال رونالدو (29 عاما) إلى مانشستر يونايتد.

وتابعت أن رونالدو الذي خضع لعملية جراحية ناجحة بقصبة الساق اليسرى، لم يلمس مؤشرات إيجابية من المدرب الجديد لنادي العاصمة الإيطالية فابيو كابيللو.

وأضافت أن فان نيستلروي قد يوقع على عقد انضمامه إلى الريال بالساعات القليلة المقبلة، موضحة أن قيمة الصفقة تصل إلى 15 مليون يورو.

يُذكر أن مدرب مانشستر يونايتد أليكس فيرغسون أعلن الجمعة الماضية أن فان نيستلروي طلب ترك الفريق.

علاقة فيرغسون بنيستلروي:
الهولندي نيستلروي مصمم على ترك فريقه الإنجليزي (رويترز-أرشيف)
وما يزال فان نيستلروي يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد، لكن العلاقة بينه وبين فيرغسون لم تعد كما كانت عليه عندما طلب الأخير التعاقد معه قبل نحو أربعة أعوام.

وتدهورت العلاقة بين الطرفين منذ نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة أواخر فبراير/شباط الماضي، عندما احتفظ فيرغسون بالمهاجم الهولندي على مقاعد الاحتياط في المباراة ضد ويغان (4-صفر) مفضلا عليه الفرنسي لويس ساها.

وواصل فيرغسون تفضيله لساها على فان نيستلروي بمباريات عدة، وازدادت العلاقة تدهورا عندما ترك الأخير مركز تدريبات الفريق غاضبا قبل المباراة ضد تشارلتون بالمرحلة الأخيرة من الدوري المحلي بعدما علم بأنه سيجلس على مقاعد الاحتياط.

الجدير بالذكر أن أندية عدة أعربت عن رغبتها بالتعاقد مع نيستلروي, على رأسها بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني وتوتنهام ونيوكاسل الإنجليزيان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة