شالكه يواصل نزيف النقاط على قمة الدوري الألماني   
السبت 1428/2/21 هـ - الموافق 10/3/2007 م (آخر تحديث) الساعة 20:56 (مكة المكرمة)، 17:56 (غرينتش)
لاعب ماينتس المصري محمد زيدان وخلفه أحد لاعبي أرمينيا (الأوروبية)

واصل شالكه سلسلة نتائجه المخيبة للآمال وأصبح مهددا بفقدان صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) بعد تعادله مع مضيفه هانوفر 1-1 اليوم السبت في المرحلة 25 التي شهدت أيضا تعادل شتوتغارت مع ضيفه فولفسبورغ من دون أهداف.
 
في المباراة الأولى بدا أن شالكه في طريقه لتحقيق فوز كبير عندما تقدم مبكرا عبر المهاجم الدولي التركي خليل ألتينتوب في الدقيقة الثانية، لكن هانوفر رد بعد دقيقتين فقط مدركا التعادل بواسطة لاعبه المخضرم مايكل تارنات.
 
وهذه هي المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها شالكه في تحقيق الفوز حيث تعادل مع فولفسبورغ 2-2 في المرحلة 22 ثم خسر مرتين أمام باير ليفركوزن صفر-1 وأمام هامبورغ صفر-2.
 
وصار رصيد شالكه خمسين نقطة وضمن بقاءه متصدرا أسبوعا آخر حيث يتقدم بفارق أربع نقاط عن فيردر بريمن الثاني الذي تنتظره غدا الأحد مهمة صعبة في ضيافة بايرن ميونيخ الرابع (43 نقطة) والفائز بالبطولة في العامين الماضيين.
 
وفي المباراة الثانية لم يكن شتوتغارت -الذي صار يتخلف بفارق الأهداف عن فيردر بريمن- أفضل حالا من شالكه حيث تعادل سلبيا مع ضيفه فولفسبورغ ليتواصل فشله في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي.
 
وفي بقية مباريات اليوم فاز بروسيا مونشنغلادباخ على ضيفه هرتا برلين 3-1، وماينتس على ضيفه أرمينيا بيليفيد 1-صفر وبوخوم على بروسيا درتموند 2-صفر، بينما خسر إينرجي كوتبوس أمام ضيفه أخن صفر-2.
 
وكانت المرحلة افتتحت أمس الجمعة بتعادل نورمبرغ مع إينتراخت فرانكفورت 2-2، فيما تقام غدا مباراة بين هامبورغ وبايرن ليفركوزن إضافة إلى قمة بايرن ميونيخ مع فيردر بريمن.

    - ترتيب فرق الصدارة:
   1- شالكه                 50 نقطة من 25 مباراة
   2- فيردر بريمن          46 من 24
   3- شتوتغارت             46 من 25
   4- بايرن ميونيخ          43 من 24
   5- نورمبرغ              37 من 25
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة