بايرن يتعادل مع هرتا برلين بالدوري الألماني   
السبت 1425/1/29 هـ - الموافق 20/3/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ماكاي عقب تسجيله هدفا بمرمى هرتا برلين (الفرنسية)

أخفق بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع مضيفه هرتا برلين أحد فرق المؤخرة 1-1 اليوم السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبهذه النتيجة واصل بايرن ميونيخ نزف النقاط للأسبوع الثاني على التوالي بعد أن تعادل أيضا السبت الماضي مع هانزا روستوك 3-3.

ونجح الهولندي روي ماكاي في افتتاح التسجيل في الدقيقة الثامنة رافعا رصيده إلى 18 هدفا هذا الموسم وعزز موقعه في المركز الثاني لترتيب الهدافين.

وكانت البداية تشير إلى أن بايرن سيكتسح مضيفه بكم هائل من الأهداف, إلا أن الرياح جرت بما لا يشتهي واحتسبت ركلة جزاء لصاحب الأرض سددها لاعبه البرازيلي مارسيلينيو مدركا التعادل ومنتزعا نقطة ثمينة من البطل في الدقيقة 43.

وبهذه النتيجة أصبح رصيد بايرن ميونيخ 50 نقطة وتضاءلت آماله جديا بالاحتفاظ باللقب، حيث بات يتخلف 8 نقاط عن المتصدر فيردر بريمن الذي يحل ضيفا على فولفسبورغ غدا في ختام مباريات الأسبوع في حين يلعب تي إس في ميونيخ مع فرايبورغ.

نتائج بقية المباريات
تعادل كل من شتوتغارت مع مضيفه كولن وشالكه مع هانوفر وبوخوم مع مضيفه كايزرسلاوترن بنتيجة واحدة 2-2، فيما تغلب بروسيا مونشنغلادباخ على هامبورغ 3-صفر وكل من بروسيا دورتموند على ضيفه أنتراخت فرانكفورت وباير ليفركوزن على مضيفه هانزا روستوك بنتيجة 2-صفر.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

فيردر بريمن

58

بايرن ميونيخ

50

شتوتغارت

47

بوخوم

42

باير ليفركوزن

42

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة