الزمالك يتفاوض مع كرول ويشكو ميشيل للفيفا   
الأربعاء 1428/7/25 هـ - الموافق 8/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 13:42 (مكة المكرمة)، 10:42 (غرينتش)
قال نادي الزمالك المصري إن المدرب الهولندي رود كرول وصل إلى القاهرة للاتفاق على تولي تدريب الفريق.
 
وقال المتحدث الرسمي للنادي خالد جبر "إذا تعاقدنا رسميا مع كرول فإنه سيقود التدريبات بدءا من الغد"، كما سيقود الفريق في أولى مبارياته في الدوري أمام الإسماعيلي الاثنين المقبل.
 
ولم يفصح جبر عن الراتب الشهري الذي سيتقاضاه كرول، مؤكدا أن كل التفاصيل سيتم الإعلان عنها فور إنهاء إجراءات التعاقد الرسمي.
 
وجاءت هذه الخطوة بعد إعلان مدرب الزمالك الفرنسي هنري ميشيل منذ أيام انسحابه من تدريب الفريق بصفة مفاجئة.
 
وكان كرول قد تولى تدريب الزمالك موسم 1997-1998 وفاز معه بالكأس الأفروآسيوية على حساب بوهانغ الكوري الجنوبي.
 
كما قاد المنتخب المصري الأولمبي للفوز بذهبية دورة الألعاب الأفريقية في زيمبابوي عام 1995، وتولى تدريب المنتخب الأول في كأس الأمم الأفريقية 1996 في جنوب أفريقيا.
 
يذكر أن آخر فريق دربه كرول كان أجاكسيو الفرنسي حيث أنهى الموسم الماضي معه في المركز الثاني عشر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي. ويعد كرول من أبرز لاعبي منتخب هولندا في السبعينيات وقد حمل شارة قيادة الفريق في نهائي كأس العالم عام 1978 أمام الأرجنتين.
 
شكوى ضد ميشيل
من جانب آخر، قدم الاتحاد المصري شكوى للاتحاد الدولي (فيفا) ضد ميشيل بسبب تخلفه عن الحضور إلى القاهرة بعد معسكر الفريق في فرنسا.
 
وقال الزمالك إن ميشيل أعلن استقالته دون أن يقدمها رسميا وهو ما سيضع النادي في دائرة المساءلة القانونية في حال تعاقده مع مدرب جديد دون اتخاذ الخطوات القانونية ضد المدرب السابق.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة