فيرغسون يبدي مخاوفه من مواجهة ميدلسبره بالدوري الإنجليزي   
الأربعاء 1423/10/21 هـ - الموافق 25/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
أليكس فيرغسون

أبدى أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد مخاوفه في مواجهة فريقه يوم الخميس أمام ميدلسبره في افتتاح مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم, بسبب خطط مساعده السابق ستيف مكلارين.

وكان مكلارين الذي ساعد يونايتد في الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 1999 قد غادر أولد ترافورد في يونيو/ حزيران 2001, ليصبح مديرا فنيا لميدلسبره. وقد أثار إعجاب كثيرين بالتغيير الذي أحدثه في قدرات فريق النادي.

وقال فيرغسون للصحفيين أمس الثلاثاء "لقد حسن ستيف من أدائهم هذا الموسم، فلقد
اشترى ثلاثة لاعبين أحدثوا اختلافا كبيرا في أداء الفريق, وهم المهاجم الإيطالي ماسيمو ماكاروني ولاعب خط الوسط الكاميروني جيرمي والأسترالي لوك ويلكشير, لقد قدموا أداء جيدا وأظهروا تحسنا كبيرا مقارنة بالعام الماضي".

وتابع فيرغسون قوله "لقد بنى ستيف كل شيء على أساس التنظيم, حتى أنه اشترى أوغو وغاريث ساوثغيت ويعرف كل منهما أسلوب لعب الآخر بعد وقت طويل مع أستون فيلا، وهذا هو نوع التنظيم الذي يجب أن نتغلب عليه".

من جهته فإن
فيرغسون سيجد نفسه مضطرا إلى منح الفرصة إلى كابتن الفريق ولاعب خط الوسط الإيرلندي روي كين للمشاركة في المباراة كاملة، خاصة أن الأرجنتيني خوان سباستيان فيرون لم يستعد لياقته بعد.

يذكر أن كين قد عاد إلى الملاعب الأحد الماضي بعد أن عانى أكثر من ثلاثة أشهر من الإصابة, ولعب في الشوط الثاني من المباراة التي خسر فيها يونايتد صفر-1 أمام بلاكبيرن روفرز.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة