نيستا ينقذ ميلان من الخسارة أمام سيينا   
الأحد 1428/9/5 هـ - الموافق 16/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:23 (مكة المكرمة)، 22:23 (غرينتش)
أليساندرو نيستا (يمين) يحتفل بانتزاع التعادل لفريقه ميلان (الفرنسية) 

عجز المهاجمون عن التسجيل فتقمص المدافع أليساندرو نيستا دور البطولة وسجل هدفا في الوقت بدل الضائع لينقذ فريقه ميلان من الخسارة أمام مضيفه سيينا في المباراة التي جرت مساء السبت في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
 
وسدد نيستا الهدف إثر كرة مرتدة من دفاع سيينا الذي كان قد تقدم عبر ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 24 مستغلا خطأ للحارس البرازيلي نيلسون ديدا في التقاط كرة قوية.
 
وشهدت المباراة محاولات مكثفة لميلان منذ البداية لكن حارس سيينا تمكن من التصدي لعدة كرات من نجمي الهجوم فيليبو إنزاغي وألبرتو جيلاردينو فضلا عن لاعب الوسط الهولندي كلارنس سيدورف، علما بأن ميلان افتقد جهود نجمي الوسط أندريا بيرلو والبرازيلي كاكا.
وهذا هو التعادل الثاني على التوالي لميلان بعد الأول مع ضيفه فيورنتينا بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثانية علما بأنه استهل الموسم بفوز كبير على مضيفه جنوى.
 
وفي مباراة ثانية جرت مساء السبت تعادل لاتسيو مع إمبولي من دون أهداف، وهو التعادل الثالث على التوالي للاتسيو، في حين حصد إمبولي نقطته الأولى بعد خسارتين متتاليتين.
وتتواصل المباريات الأحد فيلعب إنتر ميلان حامل اللقب مع كاتانيا في حين يلتقي فيورنتينا مع أتالانتا، وجنوى مع ليفورنو، ويوفنتوس مع أودينيزي، ونابولي مع سمبدوريا، وباليرمو مع تورينو، وريجينا مع روما، وبارما مع كالياري. 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة