لاعبو العراق يتهمون المدير الفني بالتهاون وعدم الجدية   
الجمعة 7/1/1428 هـ - الموافق 26/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:55 (مكة المكرمة)، 21:55 (غرينتش)

أكرم سلمان مدرب منتخب العراق في خليجي 18 لكرة القدم (الجزيرة نت)

وجه عدد من لاعبي المنتخب العراقي لكرة القدم اتهامهم إلى المدير الفني أكرم احمد سلمان بعدم تعامله مع مباراة السعودية بجدية وتعمده التهاون، وذلك بعد خروج منتخبهم من الدور الأول لخليجي 18.

ونقلت صحيفة "المشرق" المحلية اليوم في بغداد عن قائد المنتخب العراقي ومدافع باس الإيراني أحمد كاظم أن المدير الفني أخبر اللاعبين في المحاضرة التي سبقت المباراة بأن عليهم عدم مهاجمة المنتخب السعودي واستفزازه والتراجع إلى ساحة منتخبهم.

من جهة أخرى نقلت الصحيفة عن مهاجم المنتخب وأصفهان الإيراني عماد محمد أن اللاعبين دخلوا المباراة وهم يجهلون الطريقة والأسلوب الذي سيلعبون به.

وأضاف محمد أن التوجيهات التي صدرت لهم مفادها "عدم إخطار مرمى المنتخب السعودي"، واستغرب كثيرا تصريحات المدير الفني بعد المباراة عندما حمله مسؤولية الخسارة لإهداره خمس فرص.

وفي ذات الاتجاه ذهب مهاجم المنتخب العراقي رزاق فرحان عندما قال إنه يؤيد ما ذهب إليه زملاؤه وإن سلمان يقف وراء هدم المنتخب، مضيفا أن عدم إشراكه في المباريات يعود إلى خلاف سابق مع المدير الفني عندما تحدثت عن مسيرة المنتخب بشكل صريح.

وودع المنتخب العراقي خليجي 18 إثر خسارته أمام السعودية بهدف لياسر القحطاني (12) في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات الدور الأول للمجموعة الثانية، التي تأهل عنها الأخير إلى نصف نهائي البطولة إلى جانب البحرين بعد فوزها على قطر (2-1).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة