مانشستر سيتي خامسا بدوري إنجلترا   
الأربعاء 1431/2/26 هـ - الموافق 10/2/2010 م (آخر تحديث) الساعة 14:35 (مكة المكرمة)، 11:35 (غرينتش)
لاعبو مانشستر سيتي يحتفلون بتسجيلهم هدفا في إحدى المباريات (رويترز-أرشيف)

واصل فريق مانشستر سيتي تقدمه نحو المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من أجل حجز إحدى البطاقات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم بعد تغلبه على ضيفه بولتون بهدفين دون مقابل أمس الثلاثاء.
 
وبدا بولتون المهدد بالهبوط هو الفريق الأفضل أغلب فترات المباراة لكن سيتي حسم اللقاء لصالحه بعدما افتتح المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز التسجيل من ركلة جزاء في الشوط الأول قبل أن يضاعف إيمانويل أديبايور مهاجم منتخب توغو تقدم صاحب الأرض في الدقيقة 73.
 
ورفع سيتي رصيده إلى 44 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الرابع لكنه يملك مباراة مؤجلة فيما يأتي توتنهام هوتسبير في المركز السادس وله 43 نقطة.
 
وقد نجح أديبايور في تسجيل ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات منذ عودته إلى صفوف فريقه بعد حادثة إطلاق النار في الحافلة التي كانت تقله وأفراد منتخب بلاده قبيل انطلاق كأس الأمم الأفريقية الأخيرة في أنغولا الشهر الماضي.
 
وفي مباراة أخرى أقيمت أمس فاز فولهام 3-صفر على بيرنلي وتعادل بورتسموث متذيل الترتيب 11 مع ضيفه سندرلاند بفضل هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة التي شهدت ثلاث حالات طرد كما تعادل ويغان بنفس النتيجة مع ستوك سيتي.
 
وتقام ست مباريات في وقت لاحق اليوم الأربعاء أهمها أرسنال مع ليفربول فيما يلعب مانشستر يونايتد حامل اللقب وتشيلسي المتصدر في ضيافة أستون فيلا وإيفرتون على الترتيب.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة