تعادل اتحاد العاصمة مع الزمالك ببطولة السوبر العربية   
الأربعاء 1424/5/10 هـ - الموافق 9/7/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب الزمالك وليد صلاح عبد اللطيف (يمين) ولاعب اتحاد العاصمة سالم لعرابي (يسار) (الفرنسية)

فقد نادي الزمالك المصري نقطة بتعادله مع اتحاد العاصمة الجزائري 1-1 أمس الثلاثاء في المباراة التي جرت على ملعب نادي السكة الحديد في القاهرة في ختام الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية من البطولة التي يستضيفها الزمالك وإنبي حتى 20 يوليو/ تموز الحالي.

وتقدم هدف اتحاد العاصمة أولا في الدقيقة 15 من هجمة مرتدة حيث وصلت الكرة إلى حسين عشيو داخل المنطقة الخالية من أي مدافع وواجه حارس الزمالك عبد الواحد السيد الذي خرج لاعتراض طريقه فرفعها من فوقه داخل الشباك.

ولكن الزمالك الذي سيطر على مجريات المباراة تمكن من إدراك التعادل قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول عبر طارق السعيد من ركلة جزاء ولكنه أخفق في استغلال عدة فرص مؤكدة لإنهاء اللقاء لمصلحته.

صراع على الكرة بين لاعب الشرطة أحمد كاظم ولاعبي الجيش محمد آمن (يمين) وأحمد عزام (الفرنسية)
الجيش السوري يتخطى الشرطة العراقي
وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، تغلب الجيش السوري على الشرطة العراقي بنتيجة 4-2. وهذا هو الفوز الرابع للجيش مقابل هزيمتين وتعادل في تاريخ لقاءات الفريقين.

وقدم الشرطة العراقي عرضا قويا في الشوط الأول وتقدم بهدفين عبر أحمد مناجد في الدقيقة الثالثة وعباس رحيم في الدقيقة 26 ولكن السوريين تمكنوا من تقليص الفارق بعد أن هدأت وتيرة أداء منافسه لانخفاض اللياقة البدنية لدى لاعبيه وذلك عبر أحمد العمير في الدقيقة 32.

وسيطر الجيش تماما على مجريات الشوط الثاني وتمكن أحمد العمير من إدراك التعادل في الدقيقة 71، ثم عاد العمير وسجل هدفا ثالثا له ولفريقه في الدقيقة 75. تصدر به ترتيب الهدافين، ونشط العراقيون بعد الهدف ولكن زياد شعبو أضاف الهدف الرابع للجيش مع صافرة النهاية.

ترتيب المجموعة الثانية

الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه

نقاطه

الزمالك المصري

2

1

1

-

2

1

4

الجيش السوري

2

1

-

1

4

3

3

الكويت الكويتي

1

-

1

-

2

2

1

اتحاد العاصمة الجزائري

1

-

1

-

1

1

1

الشرطة العراقي

2

-

1

1

4

6

1

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة