الوصل يتصدر الدوري الإماراتي بفارق الأهداف   
السبت 1422/9/9 هـ - الموافق 24/11/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

تصدر نادي الوصل لائحة ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم بفارق الأهداف عن الشارقة والوحدة والشعب بفوزه الكاسح خارج أرضه على الخليج 6-1 في ختام مباريات الأسبوع الثالث التي شهدت أيضا فوز الوحدة على الأهلي 2-1 والشارقة على مضيفه النصر بالنتيجة نفسها.

وكان الشعب قد أزاح العين عن المركز الأول مؤقتا بفوزه عليه 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع الخميس.

وتألق ثنائي الوصل التشيلي كريستيان مونتسينوس والإيراني فرهاد مجيدي فسجل مونتسينوس ثلاثة أهداف في الدقائق 9 و66 و75 على التوالي رافعا رصيده إلى أربعة أهداف هذا الموسم, أمام مجيدي فسجل هدفين في الدقيقتين 19 و33 على التوالي وأضاف محمد عمر الهدف السادس في الدقيقة 82 من ركلة جزاء, في حين سجل هدف الخليج الوحيد جوزيف في الدقيقة 80.

فوز الشارقة والوحدة
وفي المباراة الثانية قاد اللاعب العراقي الدولي رزاق فرحان الشارقة للفوز على النصر 2-1 بتسجيله الهدفين في الدقيقتين 35 و64, في حين سجل الأنغولي باولو دا سيلفا هدف النصر في الدقيقة الستين.

وفي المباراة الثالثة تغلب الوحدة على الأهلي 2-1. فقد تقدم الأهلي عن طريق المغربي رشيد بن محمود في الدقيقة 33 من كرة مررها له فؤاد خليل من الجهة اليمنى ارتقى لها برأسه داخل الشباك.

ونجح الوحدة في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق ياسر سالم بعد فشل حارس الأهلي حسن علي شاه في التقاط كرة قوية سددها السيراليوني محمد كونتي. وكانت كلمة الحسم لهداف الدوري الموسم الماضي القطري محمد سالم العنزي الذي استغل هجمة مرتدة سريعة ليسجل هدف الفوز للوحدة في الدقيقة 81 إثر تمريرة من حيدر ألو علي.

ترتيب فرق الصدارة
الفريق

النقاط

الوصل

7

الشارقة

7

الوحدة

7

الشعب

7

العين

6

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة