كييفو يوقف انتصارات يوفنتوس بدوري إيطاليا لكرة القدم   
الخميس 20/12/1426 هـ - الموافق 19/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 23:55 (مكة المكرمة)، 20:55 (غرينتش)

يوفنتوس لم يواصل انفراده بالتغريد خارج السرب بسبب التعادل (الفرنسية)

أوقف كييفو السابع حدا لمسلسل انتصارات يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب بتعادله معه 1-1 في فيرونا, في حين واصل قطبا مدينة ميلانو إنتر ميلان الثاني وميلان الثالث مطاردتهما لفريق "السيدة العجوز" بفوز الأول على مضيفه تريفيزو الأخير 1-صفر, والثاني على ضيفه إسكولي بنفس النتيجة في أولى مراحل الإياب لدوري إيطاليا لكرة القدم.

وفي المباراة الأولى, فشل يوفنتوس في تحقيق فوزه الثامن عشر لهذا الموسم والثاني عشر على التوالي، واكتفى بالعودة بنقطة واحدة, وهو قد تأخر في اللقاء منذ الدقيقة 21 عبر هدف من دانييلي رانشسكيني, إلا أن الدولي الفرنسي باتريك فييرا أدرك التعادل (31).

وفي مباراة ثانية, حقق فريق إنتر ميلان فوزا على مضيفه تريفيزو ليطارد المتصدر يوفنتوس الذي رفع رصيده إلى 53 أي بفارق 8 نقاط عن الثاني, وسجل هدف الإنتر الأرجنتيني خوليو كروز(22).

ومن جهة أخرى, استعاد ميلان توازنه بعد فوزه على ضيفه إسكولى بهدف يتيم, وسجل هدفه فيليبو إينزاغي (4) علما بأنه أضاع الكثير من الفرص المؤهلة للتسجيل.

بقية النتائج
فاز روما السادس على ريجينا 3-1, وسجل أهدافه قائده فرانشيسكو توتي (4 و65) والبرازيلي إليساندرو مانشيني, في حين سجل إيفان فرانشيسكيني هدف ريجينا. وبالفوز رفع روما رصيده إلى 33 نقطة, ويتجمد رصيد ريجينا عند 19 نقطة.

وفاز أيضا, سمبدوريا على فيورنتينا 3-1 وسجل أهدافه أنجلو بالومبو (11) وماكس تونيتو (24) وفرانشيسكو فلاكي (34) ولوكا طوني هدف فيورنتينا اليتيم, وتغلب باليرمو على ضيفه بارما 4-2 وكالياري على سيينا 1-صفر.

وفي المقابل, تعادل ميسينا ولاتسيو بهدف لرافييل باريرا (21) مقابل هدف لكريستيان مانفريديني (78) كما انتهى لقاء ليفرونو وليتشي بالتعادل السلبي، وأمبولي مع أدونيزي بهدف لكليهما.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة