"الجديد" أحدث صحيفة عربية تصدر من لندن   
الأربعاء 1435/1/25 هـ - الموافق 27/11/2013 م (آخر تحديث) الساعة 12:25 (مكة المكرمة)، 9:25 (غرينتش)

 تستعد شركة "فضاءات ميديا ليميتد" الإعلامية لإطلاق صحيفة عربية دولية تصدر في نسختيها الإلكترونية والورقية قريبا من العاصمة البريطانية لندن.

وأصدرت الشركة بيانا صحفيا -تلقت الجزيرة نت نسخة منه- أكدت فيه أن صحيفتها التي تحمل اسم "الجديد"، تأتي ضمن مشروع إعلامي متكامل، مشيرة إلى أنها لن تكون بديلا عن أي وسيلة إعلامية قائمة، بل تأمل أن "تكمّل وسائل الإعلام المهنية، وتغني المشهد الإعلامي العربي بما سوف تتميزّ به".

وأعربت أنها تأمل أن تكون الصحيفة الجديدة نقلة نوعية في العمل الإعلامي والصحفي، مؤكدة التزامها التام بالموضوعية والمعايير المهنية، وانحيازها إلى القضايا العربية وقيم وأحلام الشعوب التي عبر عنها الربيع العربي.

وأوضحت الشركة أن الصحيفة بنسختيها الورقية والإلكترونية تسعى لإتاحة الفرصة لتنوع الآراء والتوجهات في إطار ما أسمته الفضاء التواصلي العقلاني.

وسيعتمد الموقع الإلكتروني للصحيفة وسائل الاتصال المتعددة المسموعة والمرئية، كما سيكون له نشاط مستقل يشمل مجالات السياسة والاقتصاد والثقافة والفنون والرياضة.

وقد اختار القائمون على المشروع الصحفي المصري وائل قنديل رئيسا لتحرير الصحيفة، والصحفي الأردني أمجد ناصر مديرا لتحريرها. كما يضم المشروع نخبة من الصحفيين وكتاب الرأي البارزين في العالم العربي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة