بوكا جونيورز يفوز بالبطولة الافتتاحية للدوري الأرجنتيني   
الثلاثاء 14/6/1424 هـ - الموافق 12/8/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب بايرن ميونخ ساغنول (يسار) وريكلويمي لاعب وسط بوكا جونيورز (أرشيف)
صعد بوكا جونيورز إلى صدارة البطولة الافتتاحية للدوري الأرجنتيني لكرة القدم إثر فوزه الساحق على روزاريو سنترال بأربعة أهداف دون مقابل.

وبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي حصل بوكا على ركلة جزاء نفذها بنجاح غويير مو باروس محرزا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الرابعة والخمسين، وبعد ثلاث دقائق أرسل تيفيز الكرة إلى باريس الذي سارع بدوره إلى إضافة الهدف الثاني في مرمى روزاريو الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد أن قرر الحكم طرد لاعبه إيميل يانو بابا.

وعزز بوكا تقدمه بالهدف الثالث بواسطة تيفيز في الدقيقة التاسعة والسبعين، وبعد ثلاث دقائق أرسل باروس الكرة إلى كليمينتى رودريغيز الذي أسكنها في مرمى روزاريو مسجلا الهدف الرابع والأخير لبوكا جونيورز.

وفي مباراة ثانية مني ريفر بليت بالهزيمة أمام مضيفه إيستوديانييس بثلاثة أهداف دون مقابل، وقد جاء الهدف الأول عندما سجل لاعب ريفر ريكاردو روخاس هدفا بالخطأ في مرماه، وحصل إيستوديانتيس على ركلة جزاء أضاف منها قائده فارياس الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين أضاف ماغ يولو برأسه الهدف الثالث لاستوديانتيس الذي احتل بهذا الفوز المركز الثامن في البطولة التي يشارك فيها عشرون فريقا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة