الإنتر يسحق روما وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي   
الاثنين 1429/10/21 هـ - الموافق 20/10/2008 م (آخر تحديث) الساعة 2:47 (مكة المكرمة)، 23:47 (غرينتش)
إبراهيموفيتش في صراع على الكرة مع أحد مدافعي روما (الفرنسية)

انفرد إنتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي بعد فوزه الكبير على روما بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المرحلة السابعة، بينما
واصل
أودينيزي ملاحقته رغم تعادله مع ليتشي.
 
وقاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الإنتر للفوز بعد تسجيله هدفين في مرمى روما، في حين أضاف ديجان ستانكوفيتش وستاديو أولمبيكو الهدفين الآخرين.
 
وفي مباراة أخرى تعادل أودينيزي مع مضيفه ليتشي 2-2 بعد أن كان متقدما بهدفين نظيفين لسيموني تريبوكي (في الدقيقة 32) والمدافع ماوريتسيو دوميتسي (خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 52)، بيد أن أودينيزي نجح في تقليص الفارق عبر التشيلي أليكسيس سانشيز (في الدقيقة 58)، قبل أن يدرك غايتانو داغوستينو التعادل (في الدقيقة 71).
 
وقفز أودينيزي إلى المركز الثاني برصيد 14 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر إنتر ميلان.
 
وفي مباراة أخرى فاز كاتانيا على ضيفه باليرمو 2-صفر. وانتظر كاتانيا الدقيقة 69 لافتتاح التسجيل بواسطة الأوروغوياني خورخي مارتينيز. وعزز جوزيبي ماسكارا تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 87 من ركلة جزاء.
 
رونالدينيو قاد ميلان للفوز بعد تسجيله هدفين في مرمى سمبدوريا (رويترز) 
فوز ميلان

وفي المباراة الثالثة فاز ميلان على ضيفه سمبدوريا 3-صفر. وافتتح البرازيلي رونالدينيو التسجيل عبر ركلة جزاء في الدقيقة 55. ثم عزز اللاعب نفسه تقدم أصحاب الأرض بهدف ثان (في الدقيقة 66). وختم فيليبو إينزاغي النتيجة قبل نهاية المباراة.
 
 
وفي مباراة رابعة، حسم بولونيا نتيجة مباراته مع لاتسيو في شوطها الأول بتسجيله ثلاثية تناوب على تسجيلها سيرغيو فولبي (5) وماركو دي فايو (في الدقيقتين 12 و26).
 
وقلص لاتسيو الفارق في الشوط الثاني بهدف لتومازو روكي في الدقيقة 59 وحقق جنوا فوزا صعبا على ضيفه سينا بهدف وحيد سجله جوزيبي بيافا (20).

وانتزع كالياري فوزا ثمينا من مضيفه تورينو بهدف وحيد سجله روبرت أكوافريسكا في الدقيقة 85. وهو الفوز الأول لكالياري هذا الموسم فتخلص من المركز الأخير وتركه إلى ريجينا الذي سقط أمام فيورنتينا صفر-3 أمس.
 
وتعادل كييفو مع أتلانتا 1-1. وتقدم كييفو بهدف لأندريا مانتوفاني في الدقيقة 45، ونجح البرازيلي إدريانو بيريرا بينتو في إدراك التعادل في الدقيقة 62.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة