شبح الإصابات يطارد لاعبي مصر قبل كأس أفريقيا   
الأحد 1428/12/21 هـ - الموافق 30/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 22:04 (مكة المكرمة)، 19:04 (غرينتش)

المنتخب المصري مازال يعاني الإصابات في صفوفه (الفرنسية)

تطارد الإصابات لاعبي منتخب مصر لكرة القدم قبل أربعة أيام فقط من بدء معسكره في إطار الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام في غانا الشهر المقبل.

وصرح المدير الفني لمنتخب مصر حسن شحاتة بأنه اضطر لاستبعاد لاعبين من بين 32 لاعبا يضمهم معسكر المنتخب بسبب الإصابة، وهما أحمد سلامة مهاجم الترسانة لإصابته بتمزق في العضلة الخلفية, والظهير الأيمن محسن هنداوي لاعب غزل المحلة بسبب شكواه من حصوة بالكلى ويحتاج إلى إجراء جراحة.

وأشار شحاتة إلى أن الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة أحمد ماجد أكد عدم وجود فرصة لاستكمال اللاعبين للمعسكر.

وعبر هنداوي وهو حديث العهد بالمشاركات الدولية عن حزنه بسبب ابتعاده عن صفوف المنتخب الوطني, وقال إنه كان يتمنى أن يكون مع زملائه في غانا لكن الآلام التي تطارده أفقدته الأمل.

بانتظار ميدو وبركات
في الوقت نفسه قال شحاتة إنه ما زال بانتظار تحديد الموقف النهائي لأحمد حسام "ميدو" مهاجم ميدلسبره الإنجليزي الذي تعافى من إصابة أبعدته في الأسابيع الأخيرة ويبدو في طريقه للعودة إلى التدريبات.

وأوضح المدرب المصري أنه لن يتعجل في إعلان قائمته النهائية معربا عن أمله في أن يتمكن من ضم ميدو وكذلك لاعب الأهلي محمد بركات الذي قال ناديه إنه مصاب ولن يتمكن من الالتحاق بالمنتخب.

ويغيب مهاجم الأهلي عماد متعب عن التدريبات الجماعية منذ ثلاثة أيام بسبب آلام في الظهر، وكذلك إبراهيم سعيد مدافع أنقرة التركي يغيب عن التدريبات لليوم الرابع للسبب نفسه.

يذكر أن منتخب مصر يخوض معسكرا تدريبيا بالقاهرة قبل التوجه إلى أسوان الجمعة لمواجهة ناميبيا السبت ثم التوجه إلى أبوظبي لملاقاة مالي في العاشر من الشهر المقبل على أن يختتم استعداداته بلقاء أنغولا في البرتغال يوم 13 المقبل.

وأوقعت قرعة النهائيات الأفريقية منتخب مصر حامل اللقب في المجموعة الثالثة التي تضم ايضا الكاميرون والسودان وزامبيا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة