الإصابة تغيب التشيكي ندفيد عن الملاعب   
الثلاثاء 14/12/1425 هـ - الموافق 25/1/2005 م (آخر تحديث) الساعة 0:20 (مكة المكرمة)، 21:20 (غرينتش)
ندفيد قد يغيب عن مباراة الذهاب أمام ريال مدريد ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا 
(الفرنسية-أرشيف)

قال وكيل أعمال اللاعب التشيكي بافل ندفيد لاعب وسط يوفنتوس متصدر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم زدينيك نيهودا اليوم الاثنين إن ندفيد سيغيب عن الملاعب ثلاثة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الركبة اليسرى أمس في المباراة التي فاز فيها فريقه على بريشيا 2- صفر.
 
وأوضح نيهودا أنه لم يتأكد من وجود رضوض في الغضروف أو إصابته في الأربطة "ندفيد يشكو من انتفاخ في الركبة ويبدو أن استراحته ستمتد 3 أسابيع تقريبا"، ومن المحتمل أن يغيب عن لقاء فريقه مع ريال مدريد في إسبانيا في 23 فبراير/شباط المقبل في مباراة الذهاب بدور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وأصيب ندفيد (32) عاما والحائز على الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا عام 2003, والذي لعب 83 مباراة دولية إثر اصطدام مع أحد المدافعين عندما كان يسدد الكرة فسقط على الأرض ثم خرج على حمالة.
 
صامويل سيخضع لعملية جراحية إثر إصابته بكسور في الأنف (الفرنسية-أرشيف)
عملية جراحية لصامويل

من جانب آخر يخضع الدولي الأرجنتيني والتر صامويل مدافع فريق ريال مدريد غدا الثلاثاء لعملية جراحية إثر إصابته بكسور عدة في عظمات الأنف.
 
وعانى اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاما من كسور عدة إثر اصطدام عنيف برأس مهاجم ريال مايوركا بيرناردو روميو في الدقائق الأولى من المباراة التي أقيمت أمس الأحد، فحدث نزيف قوي ثم عولج اللاعب بشكل سريع ومؤقت قبل أن يأخذ مكانه مجددا ضمن التشكيلة وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 80.
 
وقال ريال مدريد إن هناك شكوكا حول إمكانية مشاركة صامويل في المباراة المقبلة بالدوري يوم الأحد المقبل أمام نومانسيا في المرحلة الحادية والعشرين.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة