فوز ثمين لدينامو كييف الأوكراني خارج ميدانه   
الخميس 1434/10/16 هـ - الموافق 22/8/2013 م (آخر تحديث) الساعة 22:04 (مكة المكرمة)، 19:04 (غرينتش)
دينامو كييف الأوكراني (الأوروبية-أرشيف)
حقق فريق دينامو كييف الأوكراني اليوم الخميس فوزا ثمينا على مضيفه أكتوبي الكازاخستاني بنتيجة 3-2 في أكتاو، في ذهاب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات في مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليغ) لموسم 2013/2014م.

وبدأ دينامو كييف تسجيل أول أهدافه عبر لاعبه أندري يارمولينكو في الدقيقة 16 من الشوط الأول قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 37 من الشوط نفسه عبر نيران صديقة، عندما سجل المدافع الفرنسي بونوا تريموليناس خطأ في مرمى فريقه.

وضرب دينامو كييف بقوة مطلع الشوط الثاني ليتمكن من تسجيل هدفين متتاليين في خمس دقائق عبر النيجيري إيدييه براون 52 والدولي المغربي يونس بلهندة 57، قبل أن يقلص لاعب أكتوبي مارات خيرولين الفارق بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 65.

وتستكمل المباريات لاحقا اليوم، حيث يلتقي دينامو تبيليسي الجورجي مع توتنهام الإنجليزي، وسوانسي سيتي الإنجليزي مع بترو لول الروماني، وإشبيلية الإسباني مع سلاك فروكلاف البولندي، ويابلونيتش التشيكي مع بيتيس الإسباني، وأودينيزي الإيطالي مع سلوفان ليبيريتش التشيكي، وفيورنتينا الإيطالي مع غراس هوبرز السويسري.

كما تشمل أبرز مقابلات اليوم رييكا الكرواتي مع شتوتغارت الألماني، وكارابك الأذربيجاني مع إينتراخت فرانكفورت الألماني، وأتروميتوس اليوناني مع الكمار الهولندي، وكوبان كراسنودار مع فيينورد روتردام الهولندي.
 
بينما تشمل أهم اللقاءات التي ستجري لقاءات إيابها في 29 من الشهر الحالي، رابيد فيينا النمسوي مع ديلا غوري الجورجي، وترومسو النروجي مع بشيكتاش التركي، وسبارتاك موسكو الروسي سان غال السويسري ومولده النروجي مع روبن كازان الروسي، وطرابزون سبور التركي مع كوكيسي الألباني.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة