فوز متأخر ليوفنتوس وتعثر جديد لميلان   
الاثنين 1428/9/20 هـ - الموافق 1/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 2:29 (مكة المكرمة)، 23:29 (غرينتش)
هدف الثواني الأخيرة ليوفنتوس ترك آثاره على فريق تورينو (رويترز)

خطف يوفنتوس الفوز من مضيفه تورينو في اللحظات الأخيرة ليقفز إلى المركز الثاني بالدوري الإيطالي لكرة القدم متأخرا بفارق نقطة عن إنتر ميلان حامل اللقب، فيما واصل ميلان بطل أوروبا تعثره وتعادل بملعبه مع كاتانيا بهدف.
 
في المباراة الأولى التي جرت في وقت متأخر من مساء الأحد ضمن المرحلة السادسة للمسابقة تأخر هز الشباك إلى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وجاء بقدم الفرنسي ديفد تريزيغيه الذي حقق الفوز ليوفنتوس ورفع رصيده الشخصي إلى سبعة أهداف في صدارة ترتيب الهدافين بالمشاركة مع السويدي زلاتان إبراهيموفتش نجم فريق إنتر ميلان.
 
وبهذا الفوز رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة وتقدم الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة  خلف إنتر ميلان حامل اللقب الذي ألحق بمضيفه روما المتصدر السابق هزيمة ثقيلة حين تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في افتتاح المرحلة مساء السبت.
 
وفي المباراة الثانية كان ميلان على وشك الخسارة بعد أن تقدم كاتانيا بهدف للاعب خورخي أندريس مارتينيز في الدقيقة 25، لكنه نجح بالكاد في إدراك التعادل في الدقيقة 48 إثر ركلة جزاء تصدى لها بنجاح البرازيلي كاكا.
 
وهذا هو التعادل الرابع لميلان مقابل فوز وهزيمة ليصبح رصيده سبع نقاط يحتل بها المركز الـ11 بقائمة البطولة المكونة من عشرين فريقا.

بقية النتائج
وتعرضت فرق نابولي وباليرمو وأتالانتا للهزيمة، فخسر الأول في عقر داره أمام جنوي 1-2، والثاني أمام مضيفه إمبولي 1-3 والثالث أمام مضيفه سمبدوريا صفر-3.
 
وتغلب كالياري على ضيفه سيينا بهدف وحيد، في حين حقق أودينيزي فوزا متأخرا على ضيفه بارما 2-1، وتعادل ريجينا مع ضيفه لاتسيو 1-1. علما بأن الأخير أراح بعض نجومه استعدادا لمواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة