نيكول كيدمان تتقاضى أعلى أجر في هوليوود   
الخميس 1427/11/10 هـ - الموافق 30/11/2006 م (آخر تحديث) الساعة 14:42 (مكة المكرمة)، 11:42 (غرينتش)
نيكول كيدمان تتقاضى 17 مليون دولار للفيلم الواحد
أصبحت الأسترالية نيكول كيدمان الحائزة جائزة الأوسكار العام 2002، الممثلة التي تتقاضى أعلى أجر في هوليوود في 2006، مع 17 مليون دولار للفيلم الواحد، وفق لائحة سنوية تعدها مجلة "هوليوود ريبورتر" المتخصصة في هذا  المجال.
 
وحلت النجمة الأسترالية بذلك مكان ريس ويذرسبون في مقدمة الترتيب وتراجعت  الممثلة الأميركية هذه السنة إلى المرتبة الثانية مع 15 مليون دولار عن كل فيلم  وفق المصدر ذاته بينما وللمرة الأولى منذ بدء هذا التصنيف قبل خمس سنوات لم يرد اسم جوليا روبرتس في اللائحة.
 
لكن رغم حلولها في المرتبة الأولى لم تعادل كيدمان الحائزة جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن تجسيدها شخصية الكاتبة فيرجينيا وولف في فيلم "ذي أورز"، الرقم القياسي الذي سجلته جوليا روبرتس وهو 20 مليون دولار للفيلم. وحازت روبرتس كذلك جائزة أوسكار أفضل ممثلة.
 
وحلت رينيه زيلويغر في المرتبة الثالثة هذه السنة مع 15 مليون دولار للفيلم  في حين حلت درو باريمور وكامرون دياز بطلتا فيلم "تشارليز أنجلز"، على التوالي في المرتبتين الرابعة والخامسة مع 15 مليون دولار للفيلم.
 
وتلتهما ممثلتان حائزتان أيضا جائزة على أوسكار، الأميركية هالي بيري 14 مليون دولار والجنوب أفريقية شارليز ثيرون بعشرة ملايين دولار, وأتت أنجلينا جولي في المرتبة الثامنة مع عشرة ملايين دولار للفيلم تلتها كيرستن دانست بين ثمانية إلى عشرة ملايين وجنيفر أنيستون ثمانية ملايين.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة