فوز جديد لبرشلونة يبقيه في الصدارة   
الاثنين 1436/12/8 هـ - الموافق 21/9/2015 م (آخر تحديث) الساعة 0:24 (مكة المكرمة)، 21:24 (غرينتش)

حقق نادي برشلونة فوزا جديدا عزز به صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم، وسجل ميسي هدفين وساهم بشكل كبير في الفوز المحقق على حساب الضيف ليفانتي 4-1.

فعلى ملعب كامب نو وأمام أكثر من 76 ألف متفرج، كان ليفانتي ندا قويا لبرشلونة في الشوط الأول قبل أن ينهار في الشوط الثاني.

وأحرز أهداف برشلونة مارك بارترا ونيمار في الدقيقتين 50 و56، وأضاف ميسي هدفين متتاليين الأول من ضربة جزاء في الدقيقة 61 والثاني في الدقيقة التسعين، علما أنه ضيّع ضربة جزاء في الدقيقة 75، في حين أحرز هدف ليفانتي الوحيد فيكتور كاساديسيس في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى 12 نقطة وانفرد بصدارة جدول الترتيب، وتجمد رصيد ليفانتي عند نقطتين وتراجع للمركز الـ19.

وعلى ملعب رامون سانشيز بيزخوان، تواصلت معاناة إشبيلية في بداية الموسم وذلك بخسارته أمام ضيفه سلتا فيغو 1-2. وتابع فياريال نجاحاته وحقق فوزه الثالث على حساب ضيفه أتلتيك بلباو 3-1.

ورفع فياريال وسيلتا فيغو رصيديهما إلى عشر نقاط ليحتلا المركزين الثالث والرابع بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى، حقق سبورتينغ خيخون فوزه الأول في دوري الأضواء منذ الخامس من مايو/أيار 2012، وجاء على حساب مضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بثلاثة أهداف لهدفين. وخسر لاس بالماس الصاعد حديثا أمام ضيفه رايو فايكانو بهدف وحيد سجله خافي غيريرا في الدقيقة 42.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة