إنريكي باق مع برشلونة حتى عام 2017   
الثلاثاء 1436/8/21 هـ - الموافق 9/6/2015 م (آخر تحديث) الساعة 20:21 (مكة المكرمة)، 17:21 (غرينتش)

أعلن رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، بطل أوروبا، جوزيب ماريا بارتوميو اليوم الثلاثاء أن المدير الفني للفريق لويس إنريكي مدد تعاقده مع النادي حتى عام 2017.

وقال بارتوميو في مؤتمر صحافي "توصلنا إلى اتفاق على إبقاء لويس إنريكي حتى موسم 2017، وبالتالي فإنه سيكون معنا لعامين آخرين".

وينتهي عقد إنريكي القديم مع برشلونة في 2016.

وأبقى إنريكي الغموض حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل رغم قيادته إلى الثلاثية بعد الفوز على يوفنتوس الإيطالي 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا، بقوله "في الحقيقة لا أدري ما إذا كنت سأستمر الموسم المقبل".

وتمكن بارتوميو من إقناع إنريكي بالبقاء مع الفريق مع زيادة راتبه. كما أبدى رئيس النادي أيضا سعادته بموافقة داني ألفيش على تمديد عقده مع برشلونة لموسمين مقبلين مع وجود شرط بإضافة موسم ثالث.

واستقال بارتوميو من منصبه رسميا كرئيس للنادي لكي يصبح مرشحا لرئاسة النادي في الانتخابات التي ستقام في يوليو/تموز المقبل. وسيدير النادي مجلس إدارة مؤقت خلال حملة الانتخابات.

وتسلم بارتوميو رئاسة النادي في يناير/كانون الثاني من العام الماضي من ساندرو روسيل، الذي تم اتهامه بارتكاب مخالفات أثناء حصوله على توقيع المهاجم البرازيلي نيمار في عام 2013.

ويظهر بارتوميو بوصفه مرشحا قويا بعد فوز برشلونة بالثلاثية هذا الموسم (الدوري والكأس الإسبانيين ودوري الأبطال) ولكنه قد يواجه منافسة شرسة من خوان لابورتا، الذي رأس النادي في الفترة من عام 2003 حتى 2010، على الرغم من أن هذا الأخير لم يؤكد ترشحه.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة